حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

إيران تصدر أول تعليق على الغارات الإسرائيلية على ميناء اللاذقية …وهكذا وصفته

إيران تصدر أول تعليق على الغارات الإسرائيلية على ميناء اللاذقية …وهكذا وصفته

وكالة ثقة

ندد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية، سعيد خطيب زاده، بالهجمات المتكررة التي تشنها إسرائيل على مواقع النظام، وزعم أنه استهدفت مستودعات الغذاء والدواء في ميناء اللاذقية.

وقال سعيد خطيب زاده في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: “ما أقدم عليه الكيان الصهيوني يعتبر اعتداء على دولة من أعضاء الأمم المتحدة وانتهاكا واضحا لسيادتها، كما أنه عمل عدواني ومثال واضح على الأهداف التي يتبعها هذا الكيان في المنطقة، من خلق الأزمات وإثارة الاضطرابات في المنطقة، ويعتبر أيضا عملا غير إنساني وغير أخلاقي” حسب وصفه.

وأكد خطيب زاده: “قادة هذا الكيان الذين لا يتحملون رؤية الأمن والاستقرار في المنطقة، ويرون أمنهم رهنا بانعدام الأمن والمزيد من عدم الاستقرار في المنطقة، نفذوا هجمات متكررة على الأراضي السورية بأعذار واهية لا أساس لها، وقد انتهكوا وسخروا من كافة القوانين والأنظمة والمعايير الدولية”.

واعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية أن الدفاع المشروع ضد الأعمال التي يقوم بها المعتدون هو “حق للحكومة والشعب السوري الصامد”، ودعا الدول والمنظمات الدولية إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار هجمات من هذا القبيل التي تعرض الأمن والسلم الإقليميين للخطر، معتبرا أن “الصمت أمام هذا السلوك العدواني للكيان الصهيوني ستعتبره إسرائيل دافعا وضوء أخضر لمواصلة أعمالها العدوانية”.
وفجر أمس الثلاثاء، استهدف قصف صاروخي، قيل إنه إسرائيلي، أهدافا في ميناء مدينة اللاذقية، في حادثة هي الثانية من نوعها في أقل من شهر.

زر الذهاب إلى الأعلى