تحديث جديد لتطبيق تيليغرام يحمل الكثير من المفاجآت.. تعرف عليهاما المبلغ الذي سيحصل عليه منتخب المغرب بعد فوزه على إسبانيا؟بالفيديو .. مأساة الطفل المغربي تتكرر في الهند ومحاولات الإنقاذ مستمرة منذ أيامتحذير من شتاء قاسي جداً في تركيا..متى ستبدأ أثاره بالظهور؟ميزة في مونديال قطر قد لا تتكرر في مستقبل البطولة .. ماذا قالت الفيفا عنها؟غوغل: VPN مهم للغاية ولهذا السبب يجب استخدامهظاهرة فلكية مميزة ترى بالعين المجردة .. تعرف على موعدهامصادر لـ”ثقة” تكشف حجم التعزيزات الإيرانية والروسية على محاور ريف حلب (خاص)طفل سوري يخطف الأضواء في مونديال قطربيع مغارة أثرية لإيطالي .. الكشف عن عملية احتيال ضخمة في الأردنتنافس قطري للتعاقد معه .. رونالدو إلى النصر السعودي بأعلى راتب في العالمتعرف على الميزات الجديدة التي أطلقتها غوغل لأجهزة الأندرويدلمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات يجب حذفها فوراً وبدون ترددتنمروا عليه في مونديال قطر بسبب أسنانه .. شاهد كيف أصبح المشجع المغربي

إيران تعلن مقتل ضابط كبير في قواتها الجوية قرب دمشق

وكالة ثقة

أعلن “الحرس الثوري” الإيراني عن مقتل أحد مستشاري القوات الجوية التابعة له في سوريا، بانفجار عبوة ناسفة قرب دمشق.

وذكر “الحرس الثوري” في بيان أن إسرائيل قامت باغتيال العقيد “داود جعفري”، وهو ضابط في سلاح الجوفضاء التابع له.

وأوضح البيان أن الضابط الذي كان يعمل مستشاراً في سوريا، قتل صباح الاثنين في تفجير عبوة ناسفة في مركبته كانت وضعت على الطريق، متهماً من أسماهم “عملاء الكيان الصهيوني” بالوقوف خلف الاستهداف، وأكد على حتمية الرد على إسرائيل.

من جانبها، نشرت حسابات إخبارية سورية محلية صوراً للعقيد داوود جعفري كتب عليها باللغة الفارسية.

ولم تتحدث أي وسائل إعلام محلية عن انفجار عبوة ناسفة في يوم الاثنين الماضي على مقربة من العاصمة دمشق، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن استهداف الضابط الإيراني.

وتعلن إيران بشكل دوري عن مقتل عناصر وقياديين لها على الأراضي السورية أو الكشف عن هوية جثث لمقاتلين قُتلوا في وقت سابق في سوريا.

وسبق أن تحدثت وكالة “مهر” الإيرانية، في 23 من آب الماضي، عن مقتل القيادي في “الحرس الثوري”، الملقب بـ”أبو الفضل عليجاني“، في سوريا دفاعاً عن “المراقد المقدّسة”، دون أن تحدد مكان مقتله.

زر الذهاب إلى الأعلى