تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

إيران تعلن مقتل ضابط كبير في قواتها الجوية قرب دمشق

وكالة ثقة

أعلن “الحرس الثوري” الإيراني عن مقتل أحد مستشاري القوات الجوية التابعة له في سوريا، بانفجار عبوة ناسفة قرب دمشق.

وذكر “الحرس الثوري” في بيان أن إسرائيل قامت باغتيال العقيد “داود جعفري”، وهو ضابط في سلاح الجوفضاء التابع له.

وأوضح البيان أن الضابط الذي كان يعمل مستشاراً في سوريا، قتل صباح الاثنين في تفجير عبوة ناسفة في مركبته كانت وضعت على الطريق، متهماً من أسماهم “عملاء الكيان الصهيوني” بالوقوف خلف الاستهداف، وأكد على حتمية الرد على إسرائيل.

من جانبها، نشرت حسابات إخبارية سورية محلية صوراً للعقيد داوود جعفري كتب عليها باللغة الفارسية.

ولم تتحدث أي وسائل إعلام محلية عن انفجار عبوة ناسفة في يوم الاثنين الماضي على مقربة من العاصمة دمشق، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن استهداف الضابط الإيراني.

وتعلن إيران بشكل دوري عن مقتل عناصر وقياديين لها على الأراضي السورية أو الكشف عن هوية جثث لمقاتلين قُتلوا في وقت سابق في سوريا.

وسبق أن تحدثت وكالة “مهر” الإيرانية، في 23 من آب الماضي، عن مقتل القيادي في “الحرس الثوري”، الملقب بـ”أبو الفضل عليجاني“، في سوريا دفاعاً عن “المراقد المقدّسة”، دون أن تحدد مكان مقتله.

زر الذهاب إلى الأعلى