بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

إيقاف العمل باتفاق تسليم برزة

أوقف يوم أمس الخميس الثوار العمل باتفاق تسليم حي برزة في بدمشق المبرم مع نظام الأسد وعزت ذلك بسبب إخلال النظام ببنود الاتفاق.

وذكرت المصادر للجزيرة أن القرار جاء بعد إخلال النظام ببنود الاتفاق، ومنها إطلاق عدد من المعتقلين في سجونه بينهم نساء من أبناء الحي.

حيث كان من المقرر الإفراج عنهم بعد خروج الدفعة الأولى، إضافة إلى منع قوات النظام عودة طلاب الجامعات -الذين سمح لهم بالالتحاق بجامعاتهم-من العودة إلى بيوتهم.
وأضافت المصادر أن قوات النظام هددت بقصف الحي في حال استمرت المعارضة في رفضها لمتابعة إجلاء سكان الحي اليوم الخميس.

وكانت الدفعة الأولى من مهجري برزة قد خرجت الاثنين الماضي لبلدة قلعة المضيق بمناطق سيطرة المعارضة بريف حماة، وتضم الدفعة 1500 شخص بينهم مقاتلون من المعارضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى