جعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريامأساة في دمشق: وفاة 4 أشخاص من أبناء الحسكة في جريمة قتل مروعةبرشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”

ابن رفعت اﻷسد يصف والده بالجزّار

وكالة ثقة

وصف “فراس الأسد” نجل “رفعت” عم رئيس النظام السوري بشار اﻷسد؛ والده واﻷخير بالجزارين، متحدثاً عن تحديه لهما رغم تعرضة للتهديدات.

وقال “فراس” في منشور على صفحته بموقع “فيسبوك”: “جزار سوريا القرن العشرين (واضعاً صورة رفعت يقترع في السفارة بباريس)، ينتخب جزار سوريا القرن الواحد والعشرين” مضيفاً أنه تلقى تهديدات سابقة بسبب مواقفه ضد آل اﻷسد.

ونشر “فراس” منذ أيام قائلاً إن: “الدكتور رفعت الأسد ينتخب الدكتور بشار من باريس، دكتاتور ينتخب دكتاتور، هذه هي أبهى صورة يمكن أن تلتقط للديمقراطية في سوريا الأسد”.

وليست المرة اﻷولى التي يهاجم فيها فراس أفراد عائلته حيث وصف “آل اﻷسد” في 2020 بـ”الفيروسات الحقيرة والزعران” واستخدم الكثير من اﻷلفاظ النابية والقاسية، في معركة فيسبوكية مفتوحة منذ أعوام بينه وبين شبيحة آل اﻷسد وأخيه دريد رفعت اﻷسد.

زر الذهاب إلى الأعلى