تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

اجتماع روسي فرنسي لحل الأزمة في سوريا

ذكرت الخارجية الروسية، أن وزير الخارجية الروسي، “سيرغي لافروف”، سيلتقي مع نظيره الفرنسي، “جان إيف لودريان”، اليوم الثلاثاء، في موسكو، اليوم الثلاثاء، لدراسة الأوضاع في سوريا، الى جانب الاوضاع في أوكرانيا وليبيا.

وذكرت الوزارة أن اللقاء سيتناول الخطوات المشتركة لبناء التعاون في مجال مكافحة الإرهاب، وتبادل الآراء بشأن تسوية الأزمات الدولية الأكثر إلحاحا، بما فيها الأوضاع في أوكرانيا وسوريا وليبيا.

وكان الرئيس الفرنسي، “إيمانويل ماكرون”، قد التقى نظيره الروسي، ” فلاديمير بوتين”، نهاية الشهر المنصرم، حذر خلاله الرئيس الفرنسي من أن “أي استخدام للأسلحة الكيميائية” في سورية “سيكون موضع رد فوري” من باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى