مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

اجتماع روسي فرنسي لحل الأزمة في سوريا

ذكرت الخارجية الروسية، أن وزير الخارجية الروسي، “سيرغي لافروف”، سيلتقي مع نظيره الفرنسي، “جان إيف لودريان”، اليوم الثلاثاء، في موسكو، اليوم الثلاثاء، لدراسة الأوضاع في سوريا، الى جانب الاوضاع في أوكرانيا وليبيا.

وذكرت الوزارة أن اللقاء سيتناول الخطوات المشتركة لبناء التعاون في مجال مكافحة الإرهاب، وتبادل الآراء بشأن تسوية الأزمات الدولية الأكثر إلحاحا، بما فيها الأوضاع في أوكرانيا وسوريا وليبيا.

وكان الرئيس الفرنسي، “إيمانويل ماكرون”، قد التقى نظيره الروسي، ” فلاديمير بوتين”، نهاية الشهر المنصرم، حذر خلاله الرئيس الفرنسي من أن “أي استخدام للأسلحة الكيميائية” في سورية “سيكون موضع رد فوري” من باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى