لحماية معامل “فوسفات خنيفس”.. مليشيات إيران تعزّز مواقعها بريف حمص (خاص)معركة مؤجلة … بين استغلال الحاجات الأمنية لتركيا ….. وإضاعة فرص اقتصادية على المعارضةدريد الأسد يُحذر من سيناريو هو الأسوء على سوريامليشيات إيران تستولى على محاصيل القمح شرقي حماة (خاص)تحركات لمليشيات إيران وحزب الله في حماة.. ومراسل ثقة يكشف تفاصيلها (خاص)إيران على طاولة التشريحروسيا تعتزم بناء محطة نووية في تركيا بكلفة 20 مليار دولارالنظام يكثّف قصفه الصاروخي على أرياف حلب وإدلب وحماةبإشراف روسي.. مناورات عسكرية مشتركة بين “قسد” و”النظام” في حلب (فيديو)مجهولون يغتالون قيادياً سابقاً في المعارضة السورية غربي درعاهل تعلم أن اليوم هو ميلاد شخصية الكابتن “ماجد”؟آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالسويداء.. “رجال الكرامة” يعلنون مقتل مجموعة من الأمن العسكريحزب الله يٌنشئ قاعدة عسكرية هي الأكبر في البادية السورية (خاص)انطلاق برنامج تدريب القانون الدولي الإنساني للجيش الوطني بالتعاون مع الحكومة المؤقتة ومركز ORSAM للدراسات (صورة)

اختـ.ـفاء صـ.ـرّاف سوري بحـ.ـوزته مبـ.ـلغ ضـ.ـخم جنوب تركيا

اختـ.ـفاء صـ.ـرّاف سوري بحـ.ـوزته مبـ.ـلغ ضـ.ـخم جنوب تركيا

وكالة-ثقة – فريق التحرير

فُقـ.ـد أثـ.ـر صـ.ـرّاف سوري في مدينة أنطـ.ـاكيا الحـ.ـدودية جنوب سوريا، ومـ.ـعه مـ.ـلاييـ.ـن الدولارات، في حـ.ـادثة بـ.ـاتت مكـ.ـررة في المشـ.ـهد السـ.ـوري.

وذكر مـ.ـصادر إعـ.ـلامية محـ.ـلية أن الصـ.ـراف المعـ.ـروف باسـ.ـم محمد ياسـ.ـين “حـ.ـلابـ.ـو” المقـ.ـيم في مدينة أنطـ.ـاكيا التركية، اختـ.ـفى وبحـ.ـوزته ما لا يقـ.ـل من 4 ملـ.ـيون دولار، هي عبـ.ـارة عن حـ.ـوالات كان من المفـ.ـترض تسـ.ـديـ.ـدها.

وقال موقـ.ـع “سيـ.ـريا ستـ.ـوكـ.ـس” إن قـ.ـسـ.ـما كـ.ـبيرا من ذلك المبـ.ـلغ كان من المفـ.ـروض تسـ.ـديـ.ـده بالليـ.ـرة السورية خـ.ـلال أيام.

وأوصـ.ـح أن أكبر المتـ.ـضـ.ـررين كان شـ.ـركـ.ـات تعمل بالحـ.ـوالات بين مدن دبي وإسطـ.ـنبول ودمشق وحلب .

وكانت العـ.ـديـ.ـد من الحـ.ـوادث المشـ.ـابهة قد وقـ.ـعت في الشـ.ـمال السوري، بكـ.ـل من سرمدا والرقة، وغيـ.ـرهـ.ـما.

وانتـ.ـعـ.ـش سـ.ـوقا الصـ.ـرافة والحـ.ـوالات في سوريا، وخـ.ـاصة بالشمال المـ.ـحـ.ـرر وبين السوريين المقـ.ـيمـ.ـين بتركيا، نتيـ.ـجة انهـ.ـيار اللـ.ـيرة السورية واتجـ.ـاه التـ.ـجار للتعـ.ـامل بالبـ.ـدائل كالدولار، ونتيـ.ـجة اعتـ.ـماد قـ.ـسـ.ـم كبير من السوريين على الحـ.ـوالات من العامـ.ـلين في أوروبا والخـ.ـليج العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى