تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

اختفاء رتل عسكري للنظام في بادية الرقة!

قالت مصادر إعلامية محلية، إن قوات النظام السوري فقدت الاتصال بمجموعتين من عناصرها، مساء أمس الأربعاء، في محيط منطقة “جبل البشري” الواقع بالقرب من مدينة معدان شرق الرقة.

وبحسب المصادر فإن المجوعتين يبلغ عددهم 12 عنصر ويستقلون سيارتين من نوع بيكاب دفع رباعي، وأنهم فقدوا الاتصال في الطريق خلال عودتها من نقاط تمركزهم تجاه ريف دير الزور الغربي.

وقبل أيام، أعلنت ميليشيا “لواء القدس” التابعة للنظام السوري والمقربة من روسيا عن مقتل خمسة من عناصرها في منطقة جبل البشري بريف الرقة.
ومؤخرا، أعلن تنظيم “داعش” عن استهداف شاحنة لقوات النظام في بادية الميادين بعبوة ناسفة، ما أدى إلى احتراقها ومقتل وجرح مَن كانوا داخلها.
وتشهد منطقة “البادية” منذ أسابيع اشتباكات شِبه يومية وكمائن تنفذها خلايا تنظيم الدولة التي استعادت نشاطها في المنطقة ضدّ قوات النظام والميليشيات المُسانِدة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى