بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

ادعاءات روسية ضـ.ـد قرية بجبل اﻷربعين

وكالة ثقة

ادعت وزارة الـ.ـدفاع الروسية، في بيان، أن من أسمتهم اﻹرهـ.ـابيين، قاموا بنقل عناصـ.ـرهم إلى قرية مجدليا قرب مدينة أريحا في ريف إدلب الجنوبي.

وقال البيان اليوم السبت إن “وسائل المراقبة الموضوعية تفيد بأن التشكيلات المسـ.ـلحة غير الشـ.ـرعية في جنوب منطقة إدلب لخفض التصعيد تنفذ عمـ.ـليات لنقل وحـ.ـدات مسـ.ـلحين ومـ.ـدرعات إلى منطقة قرية مجدليا بمحافظة إدلب”.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

كما ادعى نائب مدير “مركز حمـ.ـيميم للمصـ.ـالحة” الـ.ـلواء البحري، فاديم كوليت، أن الفصـ.ـائل كثّـ.ـفت مجوعاتها في قرية “سان” المتاخمة لمدينة “سراقب” في ريف إدلب الشرقي.

وتحدّث عن “ارتفاع حاد لعدد الهـ.ـجمات المنفذة على يد الجـ.ـماعات الإرهـ.ـابية على مواقع الجيش انطلقا من هاتين القريتين”.

هل يستمر التصـ.عيد العسـ.كري على إدلب هذا الأسبوع (مصدر خاص يتحدث)

وادعى “كوليت” أن مركز حميميم سجل خلال الساعات الـ24 الماضية 38 عملية قصف من قبل “عناصر تـ.ـنظيم جبـ.ـهة النـ.ـصرة” على حد وصفه، بينها 17 في محافظة إدلب و8 في اللاذقية و4 في حلب و9 في حماة.

يذكر أن روسيا صعّـ.ـدت قصـ.ـفها مؤخراً على المنطقة وسط مخاوف من استعدادات لشـ.ـن هـ.ـجوم على ريف إدلب.

زر الذهاب إلى الأعلى