تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار المبنى في “الشيخ مقصود” إلى 15 مدنياً

وكالة ثقة

ارتفعت حصيلة ضحايا انهيار المبنى السكني في حي الشيخ مقصود في مدينة “حلب”، اليوم الأحد 22 كانون الثاني/يناير، إلى 15 أشخاص منهم أطفال، في حصيلة غير نهائية.

وأفادت وسائل إعلام موالية، أن 15 شخصاً بينهم طفل توفوا، صباحاً جراء انهيار مبنى سكني في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب، إثر انهيار مبنى مؤلف من خمسة طوابق.

وأوضحت أن سبب الانهيار يعود لتسرب المياه إلى أساسات المبنى، وأن فرق الإنقاذ والدفاع المدني والإطفاء لا تزال تعمل على البحث لانتشال المفقودين تحت الأنقاض.

وكان توفي شخص في السابع من أيلول/سبتمبر الماضي، إثر انهيار مبنى تعرض لقصف سابق من قوات النظام، في حي الفردوس بحلب.

زر الذهاب إلى الأعلى