مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

ارتفاع سعر الكيلو واط المنزلي إلى 3.85 ليرة تركية شرقي حلب.. والأهالي يتظاهرون

وكالة ثقة

خرج عدد من أهالي مدينة الباب بريف حلب الشرقي، اليوم الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، في مظاهرة في المدينة تنديداً برفع أسعار الكهرباء من قبل الشركة.

وأفاد ناشطون أن أهالي مدينة الباب شرقي حلب، خرجوا عقب صلاة الظهر مظاهرة حاشدة وسط المدينة طالبت الشركة بالتراجع عن قرارها بخصوص ارتفاع سعر كيلو الكهرباء المنزلي.

وأوضح أن الأهالي أقدموا على قطع الطريق أمام شركة الكهرباء في المدينة.

وتأتي المظاهرة على خلفية رفع شركة “AK-إنيرجي” التي تغذي محافظة مدينتي جرابلس والباب وقسم من ريف حلب الشمالي بالتيار الكهربائي، سعر الكيلو واط المنزلي من 2.85 ليرة تركية إلى 3.85 ليرة تركية أو ما يعادله من الدولار الأمريكي، اليوم الاثنين 9 يناير/كانون الثاني.

وكان شهد الريف الشمالي والشرقي لمدينة حلب، في 3 يونيو/حزيران، احتجاجات غاضبة أمام أبنية شركات الكهرباء العاملة في مناطقهم، أسفرت عن اشتباكات وحرق بعض المراكز وتسجيل عدّة إصابات.

زر الذهاب إلى الأعلى