قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

ارتفاع عالمي كبير في قيمة النفط.. وهذا ما وصل إليه سعر البرميل

ارتفاع عالمي كبير في قيمة النفط.. وهذا ما وصل إليه سعر البرميل

ارتفعت أسعار النفط على المستوى العالمي، صباح اليوم الثلاثاء، وسجلت أرقاماً قياسية هي اﻷولى منذ 7 سنوات.

وأرجعت تقارير إعلامية أسباب الارتفاع إلى مخاوف الاضطرابات المحتملة للإمدادات ونقص الاستثمارات بالإضافة إلى انحسار المخاوف بشأن تأثر الطلب على الخام بسبب فيروس أوميكرون.

ووصل سعر خام برنت مع بداية تعاملات صباح اليوم إلى نحو 88 دولار وهو أعلى مستوى له منذ عام 2014، فيما رفع بنك “غولدمان ساكس” توقُّعاته لخام برنت خلال عامي 2022 و2023، وتوقَّع أن يصل سعر الخام إلى 100 دولار في الربع الثالث من العام الحالي، وفقا لما نقله موقع “ستيب نيوز”. 

وتم تداول برميل مزيج “بحر الشمال” عند 87.31 دولار للبرميل، أي أن السعر ارتفع بنسبة 0.84%، وبلغ سعر خام WTI 84.38 دولار للبرميل- ارتفع السعر بنسبة 1.3%.

وكانت منظمة أوبك وهي أكبر منظمة للدول المصدرة للنفط منذ أغسطس 2021، زادت الاتفاقية لإنتاج بمقدار 400 ألف برميل في اليوم كل شهر، على أمل العودة إلى المستويات السابقة بنهاية سبتمبر 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى