تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

استشهاد طفلين وإصابة 10 آخرين بانفجار لغم أرضي بريف درعا

استشهد طفلان وأصيب 10 آخرين بجروح متفاوتة، مساء أمس الاثنين، جرّاء انفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب في بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا.
وقالت مصادر لتجمع أحرار حوران المختص بنقل اخبار المنطقة الشرقية، إن الطفلين “يمان أكرم البشير” (13 عاماً) و”تقى منير البشير” (10 أعوام) قتلا، وأصيب 10 أطفال آخرين، إثر انفجار لغم أرضي في السهول المحيطة بمدينة الشيخ مسكين بريف درعا.
من جانبها، ذكرت وسائل إعلام أخرى أن جروح الأطفال، وأغلبهم من عائلة البشير، تراوحت بين المتوسطة والشديدة، وأن أعمارهم بين الـ 3 إلى 15 عاما، ويتلقون العلاج في مشفيي “إزرع و”درعا الوطني”.

زر الذهاب إلى الأعلى