أمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سورياأردوغان يدعو لعقد اجتماعات ثلاثية بين تركيا وروسيا ونظام الأسدفي أقل من 24 ساعة.. قصف جويّ يضرب ثلاثة مواقع لإيران في ديرالزور (فيديو)بهدف إيجاد حلول لقضايا المنطقة.. مقهى الدومري الثقافي يُنهي جلساته الحوارية في إعزاز شمال حلب (صور)أمريكا: سنواصل محاسبة الأسد ونظامه على فظائعهم ضد الشعب السوريخارجية نظام الأسد تصف تقرير منظمة الأسلحة الكيميائية بشأن دوما بـ”المضلل”أسّس قناة أهل القرآن.. وفاة الشيخ السوري “أنس كرزون” في السعوديةأمريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا يطالبون “روسيا” بالكف عن حماية نظام الأسدالحرس الثوري الإيراني يُنشئ غرفة عمليات داخل مطار الجراح شرقي حلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيماذا تريد إيران من سوريا

استشهاد عائلتين بأكملهما بقصف للتحالف الدولي مدينة الرقة

استشهد عدّة اشخاص وأصيب أخرون بجروح متفاوتة اثر قصف جوي استهدف حياً وسط مدينة الرقة شمالي سوريا، بعد منتصف ليلة امس الأحد.

وفي التفاصيل، استشهدت عائلتين كاملتين مؤلفة من اثنا عشر شخصاً جُلهم من النساء والأطفال وأصيب العشرلت بجروح متفاوتة من عائلة واحدة بعد منتصف ليلة أمس الأحد، وذلك عُقب قصفٍ لطيران التحالف الدولي بعدّة غارات جوية استهدفت تجمعاً سكنياً وسط حي “الدرعية” في مدينة الرقة شمالي البلاد.

الجدير ذكره أن طائرات التحالف الدولي قد قضيت على مئات المدنيين بقصها العشوائي والممنهج على احياذ مدينة الرقة وذلك بزريعة محاربة الإرهاب المتطرف، فيما ترتكب بشكل شبه يومي مجازر مخيفة بحق أهالي مدينة الرقة.

يُذكر ان عائلة حمصية نازحة تقطن في مدينة الرقة قد قُضيت بأكملها يوم اول امس السبت داخل حيٍ وسط مدينة الرقة السوريو وذلك جرّاء استهدافهم بصواريخ للتحالف الدولي المدعوم من قبل الولايات المتحدة الامريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى