تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

استشهاد عائلتين بأكملهما بقصف للتحالف الدولي مدينة الرقة

استشهد عدّة اشخاص وأصيب أخرون بجروح متفاوتة اثر قصف جوي استهدف حياً وسط مدينة الرقة شمالي سوريا، بعد منتصف ليلة امس الأحد.

وفي التفاصيل، استشهدت عائلتين كاملتين مؤلفة من اثنا عشر شخصاً جُلهم من النساء والأطفال وأصيب العشرلت بجروح متفاوتة من عائلة واحدة بعد منتصف ليلة أمس الأحد، وذلك عُقب قصفٍ لطيران التحالف الدولي بعدّة غارات جوية استهدفت تجمعاً سكنياً وسط حي “الدرعية” في مدينة الرقة شمالي البلاد.

الجدير ذكره أن طائرات التحالف الدولي قد قضيت على مئات المدنيين بقصها العشوائي والممنهج على احياذ مدينة الرقة وذلك بزريعة محاربة الإرهاب المتطرف، فيما ترتكب بشكل شبه يومي مجازر مخيفة بحق أهالي مدينة الرقة.

يُذكر ان عائلة حمصية نازحة تقطن في مدينة الرقة قد قُضيت بأكملها يوم اول امس السبت داخل حيٍ وسط مدينة الرقة السوريو وذلك جرّاء استهدافهم بصواريخ للتحالف الدولي المدعوم من قبل الولايات المتحدة الامريكية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى