مصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظامإسرائيل أجّلت استهداف إيران.. طهران استعدت في سوريا

استشهاد 9 مدنين واصابة عشرة اخرين بقصف للطيران الحربي الروسي بلدة خان السبل بريف ادلب الجنوبي .

استشهد تسعة مدنيين وأصيب آخرون بجروح جلهم بحالة خطرة، بقصف جوي للطيران الحربي الروسي على بلدة خان السبل بريف إدلب الجنوبي، منتصف ليلة أمس الجمعة.

وأفاد مراسل وكالة ثقة بريف إدلب، إن تسعة مدنيين استشهدوا بينهم أطفال ونساء، وأُصيب أكثر من 10 مدنيين، إثر قصف الطائرات الحربية الروسية بالصواريخ بلدة خان السبل بريف إدلب الجنوبي، قرابة الساعة 12 والنصف بعد منتصف الليل.

وأضاف مراسلنا، إن فرق الدفاع المدني والانقاذ توجهوا على الفور إلى مكان القصف وعملوا على انتشال جثث الشهداء وإسعاف المصابين إلى المستشفيات الميدانية، فيما استمرت عملية البحث عن مفقودين تحت أنقاض المنازل المدمرة لساعات متأخرة من الليل.

تأتي تلك المجزرة ضمن حملة تصعيد للطيران الحربي الروسي ونظيره التابع لقوات النظام على قرى وبلدات ريفي إدلب الجنوبي والشرقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى