تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

استمرار المعارك في الباب شرق حلب

تستمر العملية العسكرية اليوم الاربعاء التي تشنها قوات الجيش السوري الحر بإسناد من الجيش التركي على تنظيم الدولة في مدينة الباب ضمن عملية درع الفرات.

وأفاد مراسل وكالة ثقة باستمرار الاشتباكات داخل مدينة الباب بعد السيطرة على أجزاء واسعة منها من قبل الجيش الحر, كجبل عقيل والمشفى الوطني, مع تراجع طفيف للثوار داخل المدينة لأهداف عسكرية.

من جهتها أعلنت رئاسة الإركان التركية اليوم مقتل 10 عناصر من تنظيم الدولة ، واستشهاد 7 من قوات الجيش السوري الحر، إثر تفجير عربة مفخخة قرب قاعدة عسكرية مؤقتة جنوبي مدينة الباب السورية.

وذكرت رئاسة الأركان في بيان اليوم أن مجموعة من عناصر تنظيم الدولة ضمت 10 انتحاريين، استهدفت في حدود التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي، قاعدة عسكرية مؤقتة تابعة للقوات التركية المتمركزة في المنطقة.

وأضاف البيان قوات المناوبة الموجودة في المنطقة من عناصر الجيش الحر قتلت 8 انتحارين كانوا متجهين إلى القاعدة سيرا على الأقدام، إلا أن 7 من قوات المعارضة استشهدوا إثر انفجار سيارة مفخخة، كان يقودها إرهابيين اثنين.

وبحسب البيان لم تلحق أي إصابات في صفوف القوات التركية المتمركزة في القاعدة.

ويشار إلى أن الجيش الحر بدأ عملية درع الفرات بمساندة من الجيش التركي بتاريخ 24 اب اغسطس 2016 بهدف تطهير شمال وشرق حلب من تنظيم الدولة والقوات الانفصالية pyd

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى