مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

استمرار عبور العربات والآليات العسكرية التركية إلى سوريا عبر معبر باب الهوى

يستمر في الفترة الراهنة عبور العربات والآليات العسكرية التابعة للجيش التركي إلى سوريا عبر معبر باب الهوى، وذلك ضمن إطار إرسال أنقرة تعزيزات إلى وحداتها المتمركزة سابقاً على الحدود مع سوريا وفي المنطقة الحدودية الفاصلة.

وذكرت وكالة الأناضول للأنباء، أن معبر باب الهوى شهد خلال الأيام الأخيرة عبوراً مكثفاً للعربات العسكرية والآليات الثقيلة التابعة للجيش التركي. حيث وصلت القافلة الأخيرة المكونة من المدرعات والمعدات العسكرية المختلفة إلى قضاء ريحانلي الحدودية جنوب شرقي تركيا.

ويأتي هذا الأمر في إطار التعزيزات التي ترسلها أنقرة إلى حدودها مع سوريا وذلك لشن عملية محتملة في الشمال السوري ضد ميليشيات تنظيم “ب ي د” الإرهابي.

في الوقت نفسه يتوجه جزء من التعزيزات العسكرية المذكورة إلى المنطقة الحدودية الفاصلة بين تركيا وسوريا، للتمركز فيما بعد في مناطق معينة من مدينة إدلب، وذلك بحسب الاتفاقية التركية الروسية الإيرانية الموقعة مؤخراً في مدينة أستانة والتي تقضي بنشر قوات تركية روسية إيرانية في مناطق خفض التصعيد بإدلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى