تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على جبهات حلب وجرحى مدنيون بقصف للأخير على غربها

دارت اشتباكات عنيفة فجر اليوم السبت، بين الثوار وقوات الأسد في محيط حي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب وسط قصف مدفعي مكثّف استهدف المنطقة.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم بين الثوار من جهة وقوات الأسد وميليشياته الطائفية من جهة أخرى على جبهتي حي جمعية الزهراء والليرمون غربي مدينة حلب حيث هزت أصوات انفجارات عنيفة أحياء مدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات الأسد إثر الاشتباكات المندلعة بين الطرفين، فيما أشارت صفحات موالية إلى أن الرصاص المتفجّر قد وصل إلى أحياء الشهباء الجديدة والموكامبو وشارع النيل داخل مدينة حلب فيما أطلقت قوات الاسد عدّة قنابل مضيئة في سماء منطقة الليرمون شمال المدينة.

وفي السياق استهدفت قوات الاسد المتمركزة في حي جمعية الزهراء وقرية حندرات صباح اليوم السبت بالمدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في مدن وبلدات “حيان وكفرحمرة وعندان وحريتان” شمال غربي مدينة حلب، ماأسفر الى سقوط إصابات عدّة في صفوف المدنيين بينهم اطفال.

يذكر أن الطائرات المروحية التابعة لقوات الأسد قد ألقت مناشير ورقية على قرى وبلدات ريف حلب الشمالي والغربي دعت فيها إلى تسليم السلاح والاستسلام مهددة ببدء عملية عسكرية في المنطقة يوم أول أمس الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى