خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيلإسرائيل: إيران أطلقت طائرات مسيرة باتجاهناالليرة السورية تبدأ منحى التراجع بعد استقرار رمضانلبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشق

اشتباكات بين الثوار وقوات الأسد على جبهات حلب وجرحى مدنيون بقصف للأخير على غربها

دارت اشتباكات عنيفة فجر اليوم السبت، بين الثوار وقوات الأسد في محيط حي جمعية الزهراء غربي مدينة حلب وسط قصف مدفعي مكثّف استهدف المنطقة.

وفي التفاصيل، اندلعت اشتباكات عنيفة فجر اليوم بين الثوار من جهة وقوات الأسد وميليشياته الطائفية من جهة أخرى على جبهتي حي جمعية الزهراء والليرمون غربي مدينة حلب حيث هزت أصوات انفجارات عنيفة أحياء مدينة حلب الخاضعة لسيطرة قوات الأسد إثر الاشتباكات المندلعة بين الطرفين، فيما أشارت صفحات موالية إلى أن الرصاص المتفجّر قد وصل إلى أحياء الشهباء الجديدة والموكامبو وشارع النيل داخل مدينة حلب فيما أطلقت قوات الاسد عدّة قنابل مضيئة في سماء منطقة الليرمون شمال المدينة.

وفي السياق استهدفت قوات الاسد المتمركزة في حي جمعية الزهراء وقرية حندرات صباح اليوم السبت بالمدفعية الثقيلة الأحياء السكنية في مدن وبلدات “حيان وكفرحمرة وعندان وحريتان” شمال غربي مدينة حلب، ماأسفر الى سقوط إصابات عدّة في صفوف المدنيين بينهم اطفال.

يذكر أن الطائرات المروحية التابعة لقوات الأسد قد ألقت مناشير ورقية على قرى وبلدات ريف حلب الشمالي والغربي دعت فيها إلى تسليم السلاح والاستسلام مهددة ببدء عملية عسكرية في المنطقة يوم أول أمس الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى