تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

اطفال سوريون يناشدون العالم عبر لوحات كتبوها ان اوقفوا القصف على مدارسنا .

 

نتيجة للقصف الذي يستهدف المدارس في سوريا من قبل طيران الأسد وطيران روسيا والذي ادى الى خروج مدارس عن الخدمة واصبح لدى الاهالي تخوف من ارسال ابنائهم الى المدارس نتيجة الاستهداف المتكرر من قبل الطيران للمدارس .

رفع أطفال سوريين في سن المدرسة لوحات تحمل رسائل الى العالم بأن أوقفوا القصف أريد أن اعيش طفولتي

اوقفوا القصف أريد الذهاب الى مدرستي

 

هذا وقد ما تم استهداف مدرسة في بلدة باتبو بريف حلب الغربي ادت الى دمارها بشكل كامل نتيجة استهدافها بعدة صواريخ فراغية من قبل الطيران الحربي .

هذا وقد ما تم استهداف مدرسة في بلدة باتبو بريف حلب الغربي ادت الى دمارها بشكل كامل نتيجة استهدافها بعدة صواريخ فراغية من قبل الطيران الحربي .

ونتيجة الاستهداف للمدارس اعلنت مدرية التربية في محافظة حلب عن توقف العمل الدراسي حتى اشعار أخر حرصا على سلامة الطلبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى