لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

اعتـ.ـقال تركي من “داعش” مدرج على “النشرة الحمراء”

وكالة ثقة

أعلنت تركيا عن اعتـ.ـقال عضو مهم من تنـ.ـظيم داعـ.ـش تركي الجنسية وينشط في سوريا بشمال البلاد.

وقالت وكالة “الأناضول” التركية للأنباء إن الاستخـ.ـبارات التركية قبـ.ـضت على “قاسم غولر” من تنـ.ـظيم داعـ.ـش وهو مدرج ضمن اللائحة الحمراء للمـ.ـطلوبين.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

وأوضحت أن القبـ.ـض على “غولر” جاء خلال عمـ.ـلية في سوريا، دون ذكر إيضاحات وتفاصيل.

وقد أعلنت وزارة الدفاع التركية، يوم اﻷحد الماضي، ضبـ.ـط 12 شخصاً أثناء محاولتهم دخول أراضي البلاد “بطريقة غير قانونية من سوريا” من ولاية “هاتاي”، مشيرة إلى أن أحدهم “إرهـ.ـابي” مطلوب دوليا بالنشرة الحمراء دون أن تذكر اسمه.

بعد واشنطن.. “الاتحاد الأوربي” يديـ.ـن هجـ.ـوم عفرين بماذا وصفه؟

وتفرض القـ.ـوات التركية رقابة صارمة على الحدود مع سوريا، والتي تتولى ضبـ.ـطها عدد كبير من قـ.ـوات حرس الحدود.

وكانت تركيا قد أعلنت سابقاً عن اعـ.ـتقال عدد مهم من الشخصيات المطلوبة أثناء محاولتهم التسـ.ـلل عبر الحدود.

زر الذهاب إلى الأعلى