جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

اعتـ.ـقال خلـ.ـية تضـ.ـم امـ.ـرأة في ريف حلب.. بماذا تـ.ـورطـ.ـت؟

اعتـ.ـقال خلـ.ـية تضـ.ـم امـ.ـرأة في ريف حلب.. بماذا تـ.ـورطـ.ـت؟

وكالة-ثقة – فريق التحرير

قامـ.ـت قـ.ـوى اﻷمـ.ـن في ريف حلب الشـ.ـرقي باعتـ.ـقال مجمـ.ـوعة من اﻷشخـ.ـاص بتهـ.ـمة الارتـ.ـباط بتنـ.ـظيـ.ـم داعـ.ـش في المنـ.ـطقة.

وذكـ.ـرت مـ.ـصادر محـ.ـلية أن جهـ.ـاز الشـ.ـرطة و”الأمـ.ـن العام الوطني التـ.ـابع للجـ.ـيش الوطـ.ـني السوري تمكـ.ـنوا صباح اليوم الثلاثاء مع إلقـ.ـاء القبـ.ـض على خـ.ـلية مؤلـ.ـفة من ستة أشخاص وامرأة، في عمـ.ـلية أمنـ.ـية.

وبحـ.ـسب المـ.ـصادر فإن أفراد الخلـ.ـية المعتـ.ـقلـ.ـين في مدينة الباب بريف حلب الشرقي يتبـ.ـعون لتنـ.ـظيم داعـ.ـش، المتـ.ـهم بالقيام بعـ.ـدة عمـ.ـليات ضـ.ـد الجـ.ـيش الوطني بالمنطقة.

ويشـ.ـهد ريفا حلب الشرقي والشمالي تفجـ.ـيرات وعمـ.ـليات مستمرة وسط حالة من الفـ.ـلتـ.ـان اﻷمـ.ـني، وتقـ.ـف خـ.ـلف تلك العـ.ـمليـ.ـات ميليـ.ـشيا قـ.ـسد وخـ.ـلايـ.ـاها بالدرجة اﻷولى، إضافة إلى خـ.ـلايا داعـ.ـش ومـ.ـخابـ.ـرات نظـ.ـام اﻷسد.

وتتـ.ـولى قـ.ـوى اﻷمـ.ـن والشـ.ـرطة التي أنشـ.ـأها الجـ.ـيش الوطني حفظ اﻷمـ.ـن من مدينة الباب شرق حلب حتى عفرين شمالها.

زر الذهاب إلى الأعلى