جواً.. وصول وفد إيراني من دمشق إلى مطار حماة لعقد اجتماع طارئ (خاص)النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)

اعتـ.ـقال سوريّ في الساحل لحيازة الطحين

وكالة ثقة

أغلـ.ـقت سلـ.ـطات النظام السوري مخبزاً في ريف محافظة اللاذقية على الساحل السوري غربي البلاد، واعتـ.ـقلت صاحبه، لوجود أكياس طحين، زائدة عن المخصصات.

وقالت وسائل إعلام النظام إن هيئة الرقابة باللاذقية “ضبـ.ـطت” مخبزاً في منطقة سقوبين يحوي على 12 كيس دقيق تمويني زيادة عن مخصصاته اليومية، وقامت بتنـ.ـظيم الضـ.ـبط اللازم وإحالة المخـ.ـالف إلى الجهات المختصة لمتابعة التحـ.ـقيقات.

لمتابعة اﻷخبار على التلغرام إضغط هنا

واتهـ.ـمت الرقابة صاحب المخبز بإعداد الطحين “للتهـ.ـريب والاتجار بها في السوق السوداء” حيث يباع الطحين بأسعار مرتفعة.

لكن مخصصات الطحين لا تكاد تكفي أصحاب المخابز حيث يضطرون إلى شراء الطحين بأسعار مرتفعة، في ظل أزمـ.ـة تعاني منها مناطق سيـ.ـطرة نظـ.ـام اﻷسـ.ـد.

مصـ.ـرع 9 بحـ.ادث تحـــ.طم طائـ.رة روسية

يذكر أن النـ.ـظام يسعى لشراء محصول القمح من المزارعين بالقـ.ـوة، وبأسعار قليلة، فيما يرجح أن تستمر أزمـ.ـة الخبر مدة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى