حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

اعتقال مروّج صغير ليس له غطاء من الكبار.. هل تحولت دمشق أيضا إلى مدينة للكبتاغون؟

اعتقال مروّج صغير ليس له غطاء من الكبار.. هل تحولت دمشق أيضا إلى مدينة للكبتاغون؟

أعلن النظام عن اكتشاف كمية كبيرة من الحبوب المخدرة ، في العاصمة دمشق ، جنوب البلاد ، حيث بات انتشار تلك المواد الممنوعة ظاهرة لافتة في كافة مناطق سيطرة نظام اﻷسد.

وقالت “إدارة مكافحة المخدرات” التابعة للنظام السوري إنها ضبطت نحو 60 ألف حبة كبتاغون كانت مخبأة داخل ساعات خشبية كبيرة.

وأضافت أنها ألقت القبض على أحد المروجين ، دون ذكر المزيد من اﻹيضاحات أو التفاصيل.

ويؤكد متابعون أن العمليات التي يتم ضبطها أو اﻹعلان عنها ، تكون مفتقرة إلى غطاء من ميليشيا حزب الله أو الضباط الكبار في قوات النظام.

وتقوم قوات النظام بضبط المروجين الصغار ، والموزعين ، أو كل من يحاول العمل دون تغطية من المتحكمين في الملف.

وكان النظام قد أعلن منذ 3 أيام ضبط عملية تهريب لأكثر من 500 كيلوغرام من حبوب الكبتاغون المخدرة كانت مخبأة ضمن شحنة معكرونة ، ومعدة للتصدير إلى الخارج.

وينشط حزب الله ومهربو المخدرات في المنطقة الجنوبية من سوريا ، حيث تستخدم الميليشيا اﻷراضي اﻷردنية لتهريب الممنوعات نحو دول الخليج العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى