حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

اغتيالات غامضة في صفوف ضباط النظام بالساحل

اغتيالات غامضة في صفوف ضباط النظام بالساحل

شهدت اﻵونة اﻷخيرة ارتفاع حدوث عمليات الاغتيالات في صفوف ضباط بارزين بقوات نظام اﻷسد ، في الساحل السوري ، معقل حاضنته الشعبية ،

ويلف الغموض مجريات تلك العمليات التي تزايدت خلال الشهرين الماضيين ، وفقا لما تعلنه صفحات موالية للنظام.

وكان ضابطان أحدهما برتبة عقيد قد لقيا حتفهما في محافظتي اللاذقية وطرطوس في ظروف غامضة ، وفقا لما رصده موقع “تلفزيون سوريا” عن صفحات موالية.

وذكرت مصادر للموقع أن مدنيين عثروا على المدعو “بسام رشو” (49 عاما)، والذي يشغل منصب نائب رئيس الرابطة الفلاحية في محافظة اللاذقية وأحد الضباط المتقاعدين، مقتولاً على يد أحد أبناء بلدته، لأسباب مجهولة ، وتمت عملية الاغتيال في قرية برابشبو بريف اللاذقية.

وكان أيضا العقيد في صفوف قوات النظام “عبد المجيد سليمان حبوس” (58 عاما) الملقب بـ “أبو غفار” قد لقي حتفه بظروف غامضة، في قرية حمام واصل بمنطقة بانياس ، بريف طرطوس على الساحل السوري.

زر الذهاب إلى الأعلى