مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

اغتيال أحد أكبر مهربي المخدرات في السويداء

وكالة ثقة

اغتال مجهولون، مساء أمس الاثنين 6 آذار/مارس، أحد أكبر مهربي المخدرات في محافظة السويداء (جنوبي سوريا)، وفقاً لمصادر محلية.

وبحسب مصادر لموقع “السويداء-24” فإن مسلحين مجهولين أكلقوا النار على المدعو “رامي مزهر” في وقت متأخر من الليلة الماضية، قرب دوار العمران في مدينة السويداء، ما أدّى إلى مقتله على الفور.

ورجحت المصادر أن عملية الاغتيال جاءت بسبب وجود خلاف مجهول الأسباب بينه وبين شخص آخر اطلق النار عليه.

وتؤكد مصادر لموقع “أورينت” أن “مزهر” يعد أحد أكبر مخزّني ومهرّبي المخدرات في السويداء، وأنه مسؤول عن تنفيذ جرائم قتل عديدة، كما عمل مع الأمن العسكري قبل أن يصبح ذراعاً للميليشيات الإيرانية في المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى