برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

اغتيال ثلاثة أشخاص في درعا

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون ثلاثة أشخاص بينهم امرأة، مساء أمس الأحد 18 يونيو/حزيران، إثر تعرضهم لإطلاق نار شرقي محافظة درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع “درعا 24″، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر سيارة تقل الشاب “قصي محمد الحامد الزعبي والملقب بـ ”المجرم“ وشقيقه “أنس محمد الحامد الزعبي” وزوجته، ما أسفر عن مقتلهم في بلدة النعيمة شرقي درعا.

وبحسب المصادر فإن القتلى ينحدرون من بلدة الطيبة شرقي درعا، وأن المنطقة التي قُتلوا فيها هي منطقة أمنية، يتواجد فيها عناصر للمخابرات الجوية.

من جهتها، تشير مصادر مطلعة إلى أن “قصي الزعبي” يتبع لمجموعة تتبع للأمن العسكري، بعد أن عمل قبل العام 2018 مع فصائل محلية في المنطقة.

ومساء السبت الماضي، أقدم مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “ياسر المزعل” في مخيم بلدة اليادودة غربي درعا، ما أدّى لإصابته بجروح خطرة، نقل إلى المشفى الوطني في درعا، ليفارق الحياة عقب ساعات قليلة.

وقتل الشاب أحمد فيصل المسالمة، في السابع من الشهر الجاري “حزيران”، إثر استهدافه بالرصاص المباشر من قبل مجهولين على طريق السرايا في مدينة درعا، وفقا لتجمع أحرار حوران.

زر الذهاب إلى الأعلى