شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

اغتيال ثلاثة أشخاص في درعا

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون ثلاثة أشخاص بينهم امرأة، مساء أمس الأحد 18 يونيو/حزيران، إثر تعرضهم لإطلاق نار شرقي محافظة درعا (جنوبي سوريا).

وأفادت مصادر لموقع “درعا 24″، أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار بشكل مباشر سيارة تقل الشاب “قصي محمد الحامد الزعبي والملقب بـ ”المجرم“ وشقيقه “أنس محمد الحامد الزعبي” وزوجته، ما أسفر عن مقتلهم في بلدة النعيمة شرقي درعا.

وبحسب المصادر فإن القتلى ينحدرون من بلدة الطيبة شرقي درعا، وأن المنطقة التي قُتلوا فيها هي منطقة أمنية، يتواجد فيها عناصر للمخابرات الجوية.

من جهتها، تشير مصادر مطلعة إلى أن “قصي الزعبي” يتبع لمجموعة تتبع للأمن العسكري، بعد أن عمل قبل العام 2018 مع فصائل محلية في المنطقة.

ومساء السبت الماضي، أقدم مجهولون على إطلاق النار بشكل مباشر على الشاب “ياسر المزعل” في مخيم بلدة اليادودة غربي درعا، ما أدّى لإصابته بجروح خطرة، نقل إلى المشفى الوطني في درعا، ليفارق الحياة عقب ساعات قليلة.

وقتل الشاب أحمد فيصل المسالمة، في السابع من الشهر الجاري “حزيران”، إثر استهدافه بالرصاص المباشر من قبل مجهولين على طريق السرايا في مدينة درعا، وفقا لتجمع أحرار حوران.

زر الذهاب إلى الأعلى