تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبجنجاة متعاون مع الأمن العسكري التابع للنظام من محاولة اغتيال في درعاميليشيات إيران تُرسل تعزيزات عسكرية إلى تخوم مدينة الباب شرقي حلب (خاص)في سوريا: تراجعت روسيا فسيطرت إيرانأردوغان يرفض قرار واشنطن بشأن إعفاء مناطق شمال شرق سوريا من العقوباتالهجرة التركية: عدد ملفات الجنسية الاستثنائية للأجانب التي أُزيلت تعادل 15 ألف ملفمسؤولة أمريكية: سنسمح بالاستثمار الأجنبي في مناطق شمال شرقي سورياقادمة من ريف حماة.. تعزيزات عسكرية لميليشيات إيران في طريقها إلى إدلب (خاص)آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيصحيفة روسية: بوتين سحب قواته العسكرية من عدة نقاط في سورياالاتحاد الأوروبي: سياسة الاتحاد ثابتة تجاه نظام الأسدتأكيداً للتسريبات التي حصلت عليها وكالة ثقة مسبقاً.. ميليشيات إيران تتسلم مواقع روسيا من حمص إلى دمشق

اغتيال محامٍ قرب القصر العدلي في حمص

اغتيال محامٍ قرب القصر العدلي في حمص

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون، أمس الاثنين 10 أبريل/نيسان، محامي قرب القصر العدلي في مدينة حمص (وسط البلاد).

وأفادت وسائل إعلام موالية، إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص بشكل مباشر على المحامي “ج.ع” قرب القصر العدلي بحي الوعر في حمص.

وبحسب المصادر فإنه لا علاقة لمهنة المحامي بالحادثة، بل تعود لأسباب عائلية بحتة في قرية (عزيزة) الواقعة في ريف حمص الغربي.

وأوضحت المصادر أن المحامي وصل إلى مشفى الوليد في حي الوعر، وهو بحالة حرجة وبقي في غرفة العمليات لعدة ساعات، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

يذكر أن منطقة القصر العدلي بحمص شهدت حالة مماثلة خلال العام الماضي، عندما أقدم شاب على قتل طليقته، بواسطة بندقية آلية، بعد ارتفاع حدة الشجار ومحاولتها الفرار قبل أن يقدم على الإنتحار.

زر الذهاب إلى الأعلى