بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

اغتيال محامٍ قرب القصر العدلي في حمص

اغتيال محامٍ قرب القصر العدلي في حمص

وكالة ثقة

اغتال مسلحون مجهولون، أمس الاثنين 10 أبريل/نيسان، محامي قرب القصر العدلي في مدينة حمص (وسط البلاد).

وأفادت وسائل إعلام موالية، إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص بشكل مباشر على المحامي “ج.ع” قرب القصر العدلي بحي الوعر في حمص.

وبحسب المصادر فإنه لا علاقة لمهنة المحامي بالحادثة، بل تعود لأسباب عائلية بحتة في قرية (عزيزة) الواقعة في ريف حمص الغربي.

وأوضحت المصادر أن المحامي وصل إلى مشفى الوليد في حي الوعر، وهو بحالة حرجة وبقي في غرفة العمليات لعدة ساعات، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

يذكر أن منطقة القصر العدلي بحمص شهدت حالة مماثلة خلال العام الماضي، عندما أقدم شاب على قتل طليقته، بواسطة بندقية آلية، بعد ارتفاع حدة الشجار ومحاولتها الفرار قبل أن يقدم على الإنتحار.

زر الذهاب إلى الأعلى