حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

اغتيال مسؤول تابع للنظام في ريف درعا

اغتيال مسؤول تابع للنظام في ريف درعا

وكالة ثقة

أفادت مواقع إعلام موالية بمقتل رئيس بلدية النعيمة بريف درعا وإصابة عدة أشخاص كانوا برفقته بجروح، بتفجير عبوة ناسفة استهدفت سيارته في مدينة درعا.

وذكرت المواقع، أن رئيس بلدية النعيمة علاء العبود توفي إثر إصابة بليغة جراء تفجير عبوة ناسفة مزروعة بسيارته، صباح اليوم الخميس، في حي الكاشف بمدينة درعا.
بدوره قال “تجمع أحرار حوران”، إن مجهولين استهدفوا بعبوة ناسفة سيارة رئيس مجلس بلدية النعيمة “علاء العبود” في حي الكشاف بدرعا المحطة.

وأضاف، أن “العبود” قتل إثر عملية الاستهداف، كما أصيب عدد من عائلته بجروح، حيث نقلوا إلى مستشفى درعا الوطني.

وفي 18 كانون الأول/ديسمبر الجاري، أصيب قيادي سابق في فصائل المعارضة بجروح، إثر محاولة اغتيال بالرصاص من قبل مجهولين غرب درعا.

يذكر أن عمليات الاغتيالات في درعا، وحالات الفلتان الأمني تتواصل رغم حملات النظام الأخيرة واعتقال عشرات الأشخاص بتهمة التورط في عمليات الاغتيال.

زر الذهاب إلى الأعلى