الجيش الإسرائيلي يحقق في مقتل يحيى السنوار.. تعرّف عليهأزمة محروقات حادة تتسبب في غياب المعلمين وتعطيل 40 مدرسة بريف حماةما تفاصيل توغل إسرائيل في القنيطرة؟الرائد جميل الصالح: جيش العزة على أهبة الاستعداد لمواجهة التحديات الكبرى المقبلةإضراب عام في منبج احتجاجاً على مناهج قسد الدراسية وانتهاكاتها بحق الأهاليبالفيديو.. حركة نور الدين الزنكي تُسدد ضربة موجعة للميليشيات الإيرانية غرب حلبفيديو صادم.. عصابة لبنانية تختطف شاباً سورياً وتطلب فدية 50 ألف دولارللحديث عن مصير إدلب.. روسيا تُحضّر للاجتماع الـ22 ضمن مسار أستانةأين حكومة عبد الرحمن مصطفى المؤقتة؟ النازحون عند عون الدادات بلا أمان!تهديد رسمي من إيران إلى حركة نور الدين زنكي والجبهة الشامية وتحرير الشام.. ماذا جاء فيه؟صورة | وفاة مفاجئة لقائد الطائرة التركية أثناء الرحلةمن هم زكوري وهزاع المسيطران على معبر عون الدادات وكيف يستغلون المدنيين؟جميل الصالح: سنواصل المقاومة حتى تحرير كل شبر من سورياصورة لعنصر من الشرطة العسكرية في عفرين تُشعل مواقع التواصل بموقف إنسانيارتفاع أسعار القرطاسية في شمال غربي سوريا يثقل كاهل الأسر الفقيرة

“الأتارب” تعلن استقلالها “الإداري والقضائي” وعدم التبعية لأي فصيل عسكري

اتخذت الهيئة العامة الثورية في مدينة الأتارب اليوم الجمعة والمتمثلة بمجلسها المحلي الثوري وفاعلياتها المدنية تحييد المدينة وعدم تبعيتها لأي فصيل عسكري.

جاء ذلك بيان أصدرته السابقة قالت ” بعد اجتماع الهيئة العامة الثورية في الأتارب ونظراً للظروف الراهنة والتحديات المرافقة لوقتنا ومايحدث على الساحة من تسارع في الأحداث وبناء على إتفاق تحييد المدينة عن الإقتتال الداخلي والتحزب الفصائلي واعتبارها إدارة مدنية مستقلة ذاتياً ولا تتبع لأي فصيل عسكري فهي مستقلة من حيث القرار والمحكمة والإدارة المدنية والخدمات.

وعلى ذلك أكد البيان على اعتبار مدينة الأتارب مستقلة ادارياً وقضائياً ولا تتبع لأي فصيل عسكري موجود على الساحة بل تعود ادارتها الى المجلس المحلي الثوري للمدينة والهيئات الثورية التابعة له من مخفر الشرطة الحرة والمحكمة الشرعية والادارية.

ولفت البيان ان استدعاء اي مواطن من مدينة الاتارب لاي جهة عسكرية او محكمة يجب ان تكون عن طريق محكمة الأتارب ومخفر شرطة الأتارب الحرة.

يذكر ان مدينة الاتارب الواقعة في ريف حلب الغربي قد شهدت في الأيام الأخيرة مظاهرات حاشدة رفضت فيها الاقتتال الحاصل وطالبت بتحييد المدينة عن جميع الفصائل العسكرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى