لبنان يربط حماية اللاجئين بوجودهم بشكل شرعيإيران تستغل حديقة كراميش في العيد لنشر أفكارها بين الأطفالموجة اعتداءات ضد سوريين في لبنان.. المعارضة تنتقد والنظام صامتالاضطرابات الهضمية عند الأطفال في العيدتنظيم “الدولة” يهدد بمهاجمة ملاعب أبطال أوروباماذا تحوي الوثيقة التي عثر عليها بين أنقاض القنصلية الإيرانية؟دمشق.. أسعار اللحوم ثلاثة أضعاف رمضان الماضيإسرائيل تستعد للتعامل مع سيناريوهات الرد الإيرانيأزمة انقطاع الغاز تتفاقم في إدلبرغم النفي الأمريكي.. طهران تحمل واشنطن مسؤولية هجوم دمشقمقتل سبعة أطفال بانفجار عبوة ناسفة في درعا“الإدارة الذاتية” تصدر “عفوًا عامًا” في مناطق سيطرتهاقتيل بحماة وأضرار مادية بحمص في انفجار عبوتين ناسفتينأمريكا تسقط طائرة مسيرة بالقرب من “التنف”

الأرصاد الجويّة تُحذر من منخفض جويّ

وكالة_ثقة

حذّرت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد 17 مارس/آذار، من تشكل السيول ونشاط في حركة الرياح بسبب الأمطار الغزيرة خاصة في المنطقة الساحلية والجزيرة.

وتوقعت المديرية ارتفاع الأمواج البحرية خلال المنخفض الذي يضرب المناطق السورية من يوم الثلاثاء حتى الخميس خلال الأسبوع الحالي.

وفي 17 شباط الماضي تسببت عاصفة مطرية بسيول عارمة في مدينة اللاذقية أدت إلى أضرار كبيرة وتوقف معمل تعبئة الغاز عن العمل ويرجع تشكل السيول إلى سوء البنية التحتية وتردي شبكات الصرف الصحي.

زر الذهاب إلى الأعلى