مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الأسد يرحب بأي مقترحات من روسيا لإقامة قواعد عسكرية جديدة في سوريا

وكالة ثقة

رحب رأس النظام السوري المجرم “بشار الأسد” اليوم الخميس 16 مارس/آذار، بأي مقترحات من روسيا لإقامة قواعد عسكرية جديدة أو زيادة عدد قواتها في سوريا.

وبحسب وسائل إعلام روسية، فإن الأسد وخلال لقائه مع نظيره فلاديمير بوتين في العاصمة الروسية “موسكو”، فإن الوجود العسكري الروسي في بلاده لا يتعين أن يكون مؤقتا.

وكان وصل الأسد، يوم الثلاثاء 14 آذار / مارس، إلى العاصمة الروسية موسكو، قالت وسائل إعلام النظام إنها تهدف لإجراء محادثات مع الرئيس الروسي بخصوص سوريا.

وقالت صفحة رئاسة الجمهورية، إن بشار الأسد وصل موسكو في زيارة رسمية إلى روسيا، يجري خلالها محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأضافت أن مراسم الاستقبال جرت في مطار ڤنوكوڤا في موسكو.

زر الذهاب إلى الأعلى