تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

الأسد يقصف مجداً بغاز الكلور

أصيب عشرات المدنيين بحالات اختناق شمالي حماة جراء قصف جوي بالغازات السامة، وتم نقل المصابين إلى المراكز الطبية بالتزامن مع هجمات عنيفة لقوات الأسد على مواقع الثوار متزامن مع قصف مكثف

وأفاد مراسل وكالة ثقة في ريف حماة الشمالي عن مصادر طبية أنه تم تسجيل أربعين حالة اختناق جراء قصف جوي بالغازات السامة على مدينة اللطامنة بريف حماة الشمالي.

وأضاف مراسل الوكالة بأنه تم نقل المصابين إلى المراكز الطبية الميدانية ومستشفيات على الحدود السورية-التركية لتلقي العلاج، ولم ترد حتى اللحظة حالات وفات ناجمة عن القصف.

ويشن الطيران الحربي الروسي والتابع لنظام الأسد منذ أسبوعين غارات جوية عنيفة بالكلور السام والقنابل الفوسفورية على مدن وبلدات ريف حماة المحرر والخاضع لسيطرة الثوار اسفر ذلك عن شهداء وجرحى في صفوف المدنيين.

ويشهد الريف الشمالي لمدينة حماة حالة إنسانية صعبة مترافق مع حالات نزوح كبيرة وجماعية في صفوف المدنيين جراء القصف العنيف والممنهج من قبل الطيران الحربي التابع لقوات الأسد والروسي، والمدفعية التابعة لقوات الأسد والميليشيات الأجنبية الموالية له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى