حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

الأمم المتحدة تجدد مطالبتها بمحاسبة مرتكبي الجرائم الكيميائية في سوريا

الأمم المتحدة تجدد مطالبتها بمحاسبة مرتكبي الجرائم الكيميائية في سوريا

وكالة ثقة

قالت ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة لشؤون نزع السلاح ايزومي ناكاميتسو، إن “استخدام الأسلحة الكيميائية مرفوض في أي مكان، وتحت أي ظرف ومن جانب أي طرف، وإفلات مستخدميها من العقاب أمر غير مقبول”.
وأكدت ناكاميتسو خلال جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن البرنامج الكيمائي، أن النظام السوري مطالب بالتعاون التام مع منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.
وأشارت إلى ضرورة تحديد هوية جميع من استخدموا الأسلحة الكيميائية في سوريا ومحاسبتهم، مشيرة إلى أن إعلان النظام السوري إنهاء برنامجه الكيميائي “غير دقيق وغير كامل، بسبب وجود ثغرات وعدم اتساق في المعلومات”.
من جانبه، أعرب نائب المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة ريتشارد ميلز، عن أسفه الشديد لفشل النظام بالوفاء بالتزاماته، وتجاهل دعوات وقف استخدام الأسلحة الكيميائية والكشف عن برنامجه بشكل كامل والقضاء عليه بشكل يمكن التحقق منه.

زر الذهاب إلى الأعلى