مقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟سموتريتش يرفض التهدئة في غزة ويدعو للتصعيد على جبهتينمقتل 160 شخصاً في اليمن جراء صواعق رعدية منذ بداية العام الحاليإطلاق الهيئة العامة للحراك السلمي في السويداء من بلدة قنوات.. ما هذه الهيئة؟الأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقالأمن العسكري يقتحم بلدة التواني بريف دمشقشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومشاهد قوة الزلزال الذي ضرب ولاية كهرمان مرعش اليومإيران تُغلق بوابة الحشد مع العراق بعد استهداف شاحنة أسلحة في البوكمالتصعيد إسرائيلي.. غارات جوية مكثفة وقصف مدفعي يستهدف مناطق جنوب لبنانإسرائيل تمدد عملياتها في جنين وتخطط لهجوم واسع بجنوب الضفةمجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحدامجازر ونزوح بالسودان.. لوبس: أسوأ أزمة إنسانية في العالم لا تهم أحداسرقة 25 ليرة ذهبية و300 مليون ليرة سورية من منزل في جرمانا بريف دمشق

الأمم المتحدة تطالب بهدنة لمدة 3 أيام في سوريا

صرح منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية يان إيغلاند إن المنظمة الدولية طلبت من أميركا وروسيا وإيران وتركيا تسهيل التوصل إلى هدنة إنسانية فيسوريا لمدة 72 ساعة لإيصال مساعدات للمناطق المحاصرة.

ودعا إيغلاند إلى حرية دخول المساعدات للمناطق المحاصرة التي يصعب الوصول إليها بما في ذلك نحو أربعمئة ألف شخص محاصرين في الغوطة الشرقية قرب العاصمة دمشق.

وأعرب المسؤول الأممي عن أمله أن يشكل الهجوم الكيميائي على مدينة خان شيخون بمحافظة إدلب الثلاثاء الماضي نقطة تحول وأن “يكون ميلادا جديدا للدبلوماسية” ورحب بتجدد الاهتمام الأميركي بالحرب في سوريا من أجل التوصل إلى حل سياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى