تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

الأمم المتحدة تطالب بهدنة لمدة 3 أيام في سوريا

صرح منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية يان إيغلاند إن المنظمة الدولية طلبت من أميركا وروسيا وإيران وتركيا تسهيل التوصل إلى هدنة إنسانية فيسوريا لمدة 72 ساعة لإيصال مساعدات للمناطق المحاصرة.

ودعا إيغلاند إلى حرية دخول المساعدات للمناطق المحاصرة التي يصعب الوصول إليها بما في ذلك نحو أربعمئة ألف شخص محاصرين في الغوطة الشرقية قرب العاصمة دمشق.

وأعرب المسؤول الأممي عن أمله أن يشكل الهجوم الكيميائي على مدينة خان شيخون بمحافظة إدلب الثلاثاء الماضي نقطة تحول وأن “يكون ميلادا جديدا للدبلوماسية” ورحب بتجدد الاهتمام الأميركي بالحرب في سوريا من أجل التوصل إلى حل سياسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى