آخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحجمطالبات بتمديد آلية إيصال المساعدات عبر معبر باب الهوىعاصفة مطرية تتسبب بأضرار مادية وإصابات في مخيمات إدلب وحلبأوتشا: 13.4 مليون شخص بحاجة إلى مساعدات إنسانية في جميع أنحاء سوريا“أونروا”: نحتاج إلى 5 ملايين دولار في الأردن لتقديم المساعدة للاجئين الفلسطينيين من سورياميليشيا “حزب الله” اللبناني تُنشى معسكراً جديداً قرب “القريتين” في حمص (خاص)إيران تُنشئ قاعدة عسكرية جديدة في “مورك” بحماة وتزوّدها بأسلحة نوعية (خاص)

الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها

الإدارة الذاتية تُحدد سعر القمح والشعير في مناطق سيطرتها

وكالة ثقة

أصدرت “الإدارة الذاتية” اليوم الأحد 22مايو/أبريل، قراراً بتحديد أسعار الحبوب في مناطق نفوذها شمال شرق سوريا.

وأعلنت “الإدارة” في بيان لها عبر حسابها الرسمي في “فيس بوك”، أنها عقدت اجتماعآ للرئاسة المشتركة لمجلسها التنفيذي وحددت سعر كيلو القمح “2200” ليرة سوريا، و”1600″ للكيلو الواحد من الشعير.

ولفتت “الإدارة” عبر الاجتماع لوجود بعض التسهيلات في مناطق نفوذها، بحضور “هيئة الزراعة والري” وشركة “تطوير المجتمع الزراعي” إضافة إلى “اتحاد الفلاحين” شمال شرقي سوريا.

من جانبها قالت “الإدارة” عبر الاجتماع أنها مستعدة لاستقبال محصول القمح وتكلفة زراعته لهذا الموسم “2022”، مع وجود تسهيلات في درجات الجودة.

يشار إلى أن “الإدارة الذاتية” أكّ.ت في بيانها على أنها ستسقبل المحاصيل الزراعية في كلٍ من “الرقة، ودير الزور، والطبقة” إبتداءً من 25 من أيار الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى