النشاط الإيراني في سوريا قبل العام 2011بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)

الإدعـ.ـشري يحصل على الجنسية الإماراتية

وكالة ثقة

منحت دولة الإمارات العربية المتحدة، جنسيتها للفنان السوري، بسام كوسا، وذلك بعد منحها الجنسية في وقت سابق للممثل السوري الشهير ياسر العظمة.

وكان حصل كل من الفنانين “سلوم حداد وتيم حسن وقصي خولي وكاريس بشار وسلافة معمار.

وأيضاً حصلت الفنانة أمل عرفة وطليقها الفنان عبد المنعم عمايري.

بالإضافة إلى سحر فوزي وروعة ياسين وعبد الفتاح المزين وناصيف زيتون، ومحمد قنوع وزهير قنوع وريام كفارنة والمخرج السدير مسعود، بجانب الفنانة السورية مها المصري وابنتها ديمة بياعة وديمة الجندي” على الاقامة الذهبية.

وسبق أن حصل الفنان السوري الكبير، ياسر العظمة على الجنسية الإماراتية الشعر الفائت.

وتعتبر الإقامة الذهبية هي الأطول في الإمارات وتمنح للمتميزين في مجال الطب والهندسة والذكاء الاصطناعي وعلوم الأوبـ.ـئة والفيـ.ـروسات.

زر الذهاب إلى الأعلى