شاهد | عناصر حركة نور الدين الزنكي يستعدون لاستعادة مناطقهم في حلبقائد جيش العزة جميل الصالح يوجه رسالة إلى روسيا: لن ترهبوناالميليشيات الإيرانية في البوكمال تستقبل عائلات عناصر حزب الله النازحين من جنوب لبنانالقبض على 12 شخصاً بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في مدينة الباب وريفها (صور)تركيا تنفي وجود اتفاق مع ألمانيا بشأن قبول لاجئين من دول ثالثةحزب الله يسحب قواته من ريف دمشق وسط غموض حول الأسبابوثيقة خطيرة تكشف مخططاً كيميائياً لنظام الأسد في إدلب بالتزامن مع أستانةمجزرتان في غزة.. 106 شهيداً خلال 24 ساعةكم بلغ عدد العائدين من لبنان إلى سوريا؟شاهد | بعد 36 عاماً من الانتظار ورغم بلوغه 66 عاماً.. رجل في دير الزور يُرزق بتوأمما دلالات التصعيد الروسي في إدلب؟اجتماع ثنائي بين وزيري خارجية تركيا وروسيا في إسطنبول دون الكشف عن مخرجاته!الشرطة العسكرية في عفرين تنشر اعترافات خلية مرتبطة بقسد مسؤولة عن تفجيرات في المدينةتركيا تؤكد ضرورة إنهاء التعاون الأمريكي مع “قسد” في سورياوفاة شاب سوري وعائلته غرقاً قبالة سواحل ليبيا أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا

“الإمام الحسين” ينعي قيادياً عسكرياً له في مدينة درعا

لقي القائد العسكري لميليشيا “الإمام الحسين” العراقية الشيعية مصرعه يوم أول أمس الخميس، خلال المعارك الدائرة مع الجيش السوري الحر في مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وفي التفاصيل، نعت حسابات تابعة لميليشيا “الإمام الحسين” القائد العسكري “فلاح الجبوري” وذلك أثناء دفاعه عن المقدسات وحرماتها داخل مدينة درعا جنوبي سوريا (على حد قولهم) دون توضيح ظروف مقتله.

في المقابل أكدت غرفة عمليات البنيان المرصوص أن القائد العسكري لميليشيا “الإمام الحسين” قتل مع مجموعة من ميليشيل حزب الله اللبناني خلال تصدي فصائل غرفة عمليات “البنيان المرصوص” لمحاولة إعادة احتلال المناطق المحررة في حي المنشية بدرعا البلد جنوبي البلاد.

الجدير في الذكر أن وسائل إعلام نظام الأسد قد روجت لرواية وصول تعزيزات عسكرية ضخمة إلى مدينة درعا جنوب سوريا، تضم (فقط) الفرقة الرابعة في قوات النظام التي يتزعمها ماهر الأسد، وذلك بهدف الإيحاء بعدم وجود ميليشيات تابعة لإيران قرب الحدود الأردنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى