بين التهديدات الروسية…. والبحث عن بدائل…. هل ستعاني أوروبا شتاء قارساًإيران تبدأ ببناء مستودعات ومخابئ تحت الأرض في مصياف غربي حماة (خاص)تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)

“الإمام الحسين” ينعي قيادياً عسكرياً له في مدينة درعا

لقي القائد العسكري لميليشيا “الإمام الحسين” العراقية الشيعية مصرعه يوم أول أمس الخميس، خلال المعارك الدائرة مع الجيش السوري الحر في مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وفي التفاصيل، نعت حسابات تابعة لميليشيا “الإمام الحسين” القائد العسكري “فلاح الجبوري” وذلك أثناء دفاعه عن المقدسات وحرماتها داخل مدينة درعا جنوبي سوريا (على حد قولهم) دون توضيح ظروف مقتله.

في المقابل أكدت غرفة عمليات البنيان المرصوص أن القائد العسكري لميليشيا “الإمام الحسين” قتل مع مجموعة من ميليشيل حزب الله اللبناني خلال تصدي فصائل غرفة عمليات “البنيان المرصوص” لمحاولة إعادة احتلال المناطق المحررة في حي المنشية بدرعا البلد جنوبي البلاد.

الجدير في الذكر أن وسائل إعلام نظام الأسد قد روجت لرواية وصول تعزيزات عسكرية ضخمة إلى مدينة درعا جنوب سوريا، تضم (فقط) الفرقة الرابعة في قوات النظام التي يتزعمها ماهر الأسد، وذلك بهدف الإيحاء بعدم وجود ميليشيات تابعة لإيران قرب الحدود الأردنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى