قصف مكثّف للنظام على أرياف إدلب وحلب وفصائل المعارضة تردّ“لوموند” الفرنسية: سوريا هي المنفذ الوحيد لميليشيا “حزب الله” لتصدير الكبتاغون (ترجمة)حلب.. العثور على جثة امرأة شرقي البابأردوغان يدعو حلف “الناتو” لدعم منطقة آمنة في سورياميليشيا “حزب الله” تختبر صواريخاً جديدة في حمص وحماة (خاص)داخلية النظام ترفع أسعار المحروقات بنسبة 25 بالمئةصحيفة “يسرائيل هيوم”: روسيا أطلقت صواريخاً من غواصة في المتوسط على طائرات إسرائيليةما حقيقة دخول رتل أمريكي إلى مدينة إعزاز شمالي حلب؟ارتفاع حصيلة العاصفة الغبارية في ديرالزور إلى 10 وفيات و500 إصابةتحذيرات من إغلاق معبر باب الهوى الحدوديانتحار سيدة في العقد الثاني من عمرها بـ”الرقة”تحركات إيرانية على جبهتي “قبتان الجبل والفوج 111” غربي حلب.. ومراسل ثقة يكشف التفاصيلالدفاع الروسية: إسرائيل أطلقت 22 صاروخاً على مراكز البحوث العلمية في مصياف وبانياستركيا تعلن تحييد قيادياً رفيعاً من PKK شرقي حلبحلب.. “قسد” تعتقل عشرات الشبان في منبج

الائتلاف الوطني يطالب بتصنيف “ب ي د” ميليشيات إرهابية

الائتلاف الوطني يطالب بتصنيف “ب ي د” ميليشيات إرهابية

وكالة ثقة

طالب الائتلاف الوطني السوري، اليوم الخميس 28 أبريل/نيسان، المجتمع الدولي بضرورة تصنيف حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” على قوائم الإرهاب.

جاء ذلك على لسان “عبدالمجيد بركات” وهو أمين سر الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني السوري عبد المجيد بركات، طالب بتجريم ميليشيات “ب ي د” وتصنيفها على أنها ميليشيات إرهابية ووقف الدعم عنها ومحاسبتها على الجرائم التي ارتكبتها بحق المدنيين.

وأشار بركات إلى أن هذه الميليشيات لا تمثل أحد وهي امتداد لتنظيم “ب ك ك” الإرهابي المصنف على قوائم الإرهاب الدولي.

وأكد بركات على أن ميليشيات “ب ي د” تواصل ارتكاب الانتهاكات بحق السوريين بمختلف طوائفهم وأعراقهم.

وأضاف أن هذا السلوك هو امتداد لنهج نظام الأسد وإستراتيجيته لإسكات السوريين.

وبحسب وسائل إعلام محلية، شنت ميليشيات ” ب ي ” الإرهابية حملة دهم واعتقال داخل كل من مخيم حويجة السوافي في ناحية الكسرات جنوب مدينة الرقة ومخيم الرشيد على أطراف مدينة الرقة، واعتقلت عددا من الشبان.

زر الذهاب إلى الأعلى