بالفيديو .. مشهد مريب ظهر في الصين ثم الأردن. وخبراء يكشفون السببمواقف دولية من العملية العسكرية التركية شمال سوريا وأنقرة ترد على الانتقاداتلن تصدق ماذا حدث .. لبؤة شجاعة تدافع عن شبلها أمام مجموعة كلاب بريةبطريقة أغرب من الخيال .. مهاجرون يصلون إلى إسبانياهي التاسعة “عبر الخطوط” .. دخول قافلة مساعدات أممية إلى الشمال السوريبالفيديو .. “رجل المترو” يخطف الأضواء من ميسي ورونالدو في مونديال قطر.. ما القصة؟مؤشرات جديدة على قرب العملية العسكرية التركية شمال سوريا و”قسد” توجه نداءات عاجلةماسك يصعد اللهجة ويهدد بالحرب .. مالذي يحدث بين آبل و تويتر ؟صدمة كبيرة لمستخدمي واتساب وماسنجر بعد قرارات جديدة من مارك زوكربيرجالرعب يجتاح الأمريكيين ومسؤولون يؤكدون على ضرورة الاستعداد لأسوأ سيناريو ولإجلاء سكاني محتملقرار مثير للفيفا بشأن هدف منتخب المغرب في مرمى بلجيكاقريباً الأرض مع ظاهرة فلكية خطيرة تهدد الحياةملاكم مكسيكي: سأمزق وجه ميسي قريباً لهذا السببالتحركات الإيرانية في سوريا خلال تشرين الثاني (تقرير)يقدر بمليارات الدولارات .. دولة عربية تعثر من خلال الصدفة على كنز من الذهب

الائتلاف الوطني يطالب بتصنيف “ب ي د” ميليشيات إرهابية

الائتلاف الوطني يطالب بتصنيف “ب ي د” ميليشيات إرهابية

وكالة ثقة

طالب الائتلاف الوطني السوري، اليوم الخميس 28 أبريل/نيسان، المجتمع الدولي بضرورة تصنيف حزب الاتحاد الديمقراطي “ب ي د” على قوائم الإرهاب.

جاء ذلك على لسان “عبدالمجيد بركات” وهو أمين سر الهيئة السياسية في الائتلاف الوطني السوري عبد المجيد بركات، طالب بتجريم ميليشيات “ب ي د” وتصنيفها على أنها ميليشيات إرهابية ووقف الدعم عنها ومحاسبتها على الجرائم التي ارتكبتها بحق المدنيين.

وأشار بركات إلى أن هذه الميليشيات لا تمثل أحد وهي امتداد لتنظيم “ب ك ك” الإرهابي المصنف على قوائم الإرهاب الدولي.

وأكد بركات على أن ميليشيات “ب ي د” تواصل ارتكاب الانتهاكات بحق السوريين بمختلف طوائفهم وأعراقهم.

وأضاف أن هذا السلوك هو امتداد لنهج نظام الأسد وإستراتيجيته لإسكات السوريين.

وبحسب وسائل إعلام محلية، شنت ميليشيات ” ب ي ” الإرهابية حملة دهم واعتقال داخل كل من مخيم حويجة السوافي في ناحية الكسرات جنوب مدينة الرقة ومخيم الرشيد على أطراف مدينة الرقة، واعتقلت عددا من الشبان.

زر الذهاب إلى الأعلى