النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الائتلاف الوطني يطالب بعقد اجتماع عاجل مع السلطات التركية

وكالة ثقة

طالب الائتلاف الوطني السوري، أمس السبت 31 ديسمبر/كانون الأول، بعقد اجتماع عاجل مع المسؤولين الأتراك بشأن توضيح بعض الأمور والمستجدات فيما يتعلق بموضوع تطبيع العلاقات مع دمشق.

وبحسب مصادر حصل عليها موقع تلفزيون سوريا، فإن الاجتماع بين الائتلاف والمسؤولين الأتراك سيكون في بداية الأسبوع المقبل.

والتزم “الائتلاف الوطني” الصمت، عقب التقارب التركي الأخير مع نظام الأسد، ولم يأتِ بأي تعليق على الإطلاق.

واكتفى في صفحته الرسمية على “فيس بوك” بنشر بعض التقارير، وبعض الأخبار اليومية، التي لا صلة لها بما يجري على الساحة السياسية.

وكان آخر الأخبار التي نشرها، ملخص للإحاطة التي قدمها رئيس هيئة التفاوض السورية “بدر جاموس”، حول اللقاءات التي عقدها خلال جولته الأوروبية الأخيرة.

وشهدت العاصمة الروسية موسكو، يوم الأربعاء 28 كانون الأول / ديسمبر، اجتماعا لوزراء دفاع روسيا ونظام الأسد وتركيا، لمناقشة ملفات الوضع السوري.

وقالت وزارة الدفاع التركية، إن وزير الدفاع خلوصي أكار ورئيس جهاز الاستخبارات هاكان فيدان عقدا مشاورات مع الروس والسوريين في موسكو، مشيرة إلى أن المباحثات تركزت حول الملف السوري، وخاصة الاستعدادات التركية لتنفيذ عملية عسكرية شمال سوريا.

وبينت أن الاجتماع التركي الروسي (السوري) في موسكو يناقش الأزمة السورية، ومشكلة اللاجئين، وما أسموه “الكفاح المشترك ضد التنظيمات الإرهابية في سوريا”.

وبحسب الوزارة، فإنه تم الاتفاق خلال اللقاء الذي عقد في أجواء بناءة على استمرار الاجتماعات الثلاثية من أجل ضمان الاستقرار والحفاظ عليه في سوريا والمنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى