مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الائتلاف الوطني ينفي إشاعة إغلاق مكتبه في فرنسا

 

نفى الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، اليوم الإثنين، ماأوردته وكالة “سبونتك” الروسية عن طلب الحكومة الفرنسية اغلاق ممثلية الإئتلاف الوطني في باريس.

جاء ذلك في بيان للإئتلاف الوطني نشر على المعرفات الرسمية اوضح فيه، “تعقيباً على ماأوردته وكالة سبوتنك الروسية يوم “14آب” حزل طلب الحكومة الفرنسية اغلاق ممثلية الإئتلاف الوكني في باريس، يؤكد الإئتلاف أن تلك المزاعم عارية عن الصحة، وأن الممثلية تقوم بواجباتها المعتادة، وهي على تواصل مشتمر مع وزارة الخارجية والرئاسة الفرنسية.

ودعا البيان وسائل الإعلام لتحري الدقة فيما يخص الإئتلاف والمعارضة السورية، ويحثها على تفادي الوقوع ضحية ضحية إشاعات تنشر عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

يُشار إلى أن وكالة “سبوتنيك” الروسية قد نقلت عن مصادر إعلامية، أنه وخلال فترة قريبة جداً، سيتم إغلاق مكتب الائتلاف السوري المعارض في العاصمة الفرنسية باريس، بحسب موقع “دام برس” السوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى