النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الاحتلال الإسرائيلي يستهدف موقعا لنظام الأسد ردا على سقوط قذيفة في الجولان المحتل

استهدف الاحتلال الإسرائيلي نقطة عسكرية لنظام الأسد جنوب قرية حرفا التابعة إداريا لمحافظة ريف دمشق، وذلك ردا على سقوط قذيفة في الجولان المحتل.

فقد أكد المتحدث باسم جيش دفاع الاحتلال الإسرائيلي “أفيخاي أدرعي” أن قوات الاحتلال استهدفت مصادر النيران “ردًّا على انزلاق النيران من الحرب الداخلية السورية إلى إسرائيل في شمال هضبة الجولان في وقت سابق”.

وأضاف أدرعي: جيش الدفاع لن يحتمل أي محاولة للمس بسيادة دولة إسرائيل وأمن سكانها، جيش الدفاع يعتبر النظام السوري مسؤولًا عمل يحدث داخل أراضيه”.

وذكرت صفحات إعلامية موالية للأسد أن قوات الاحتلال استهدفت نقطة في منطقة قوس السنديانة جنوبي قرية حرفا، ما أدى لتدمير مدفع عيار 130.

وكان المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أكد أن قذيفة صاروخية سقطت شمال هضبة الجولان المحتل دون وقوع إصابات أو أضرار.

والجدير بالذكر أن قذائف مصدرها نظام الأسد تسقط بين الحين والآخر في القسم المحتل من الجولان، ويقوم جيش الاحتلال بالرد بشكل فوري على مواقع نظام الأسد، وخصوصا في مدينتي البعث وخان أرنبة والنقاط القريبة منها والتابعة إداريا لمحافظة ريف دمشق.

وللعلم فإن القذيفة سقطت في الجولان المحتل في وقت يواصل فيه نظام الأسد محاولات التقدم في منطقة بيت جن بريف دمشق الغربي.

 

مصدر الخبر :شبكة شام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى