حصد أكثر من 30 مليون مشاهد.. فيديو يحبس الأنفاس لمواجهة بين رجل وأسدإسرائيل تٌحرج إيران في سورياشركة تعتذر من عملائها في تركيا بعد عرضها منتجاً كتب عليه بالعربية!!شاب يرمي إخوانه الأربعة في الشارعمن حلب.. إيران تدفع بتعزيزات هي الأضخم منذ أشهر إلى حماة (خاص)أردوغان: ستبدأ العملية العسكرية شمال سوريا بشكل مفاجئ.. لا داعي للقلقآخر التحركات الإيرانية في سوريا على الصعيد الميداني والسياسيالطائرات التركية تضرب مواقع “قسد” شمال حلببهدف إرسالهم إلى حدود الجولان والأردن.. دورة عسكرية لـ”حزب الله” في حمص ومراسل ثقة يكشف التفاصيل (خاص)الجيش الوطني يعتزم إنشاء كلية عسكرية شمال سورياالرئاسة التركية تنفي وجود أي اتصال على المستوى السياسي مع نظام الأسدمقتل سوري بحادثة طعن في ألمانياإيران وسياسة اللعب على حافة الهاويةتجاهلوا بأن الأسد هو الراعي الأول له.. الإمارات تقيم مؤتمراً لمكافحة المخدرات ونظام الأسد يشارك!وصول 270 حاج من جرحى الثورة السورية إلى السعودية لأداة فريضة الحج

البنتاغون ينفي استهداف قاعدة أمريكية بريف الحسكة

البنتاغون ينفي استهداف قاعدة أمريكية بريف الحسكة

وكالة ثقة

نفت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) ما أوردته وكالة أنباء النظام الرسمية (سانا)، حول تعرض قاعدة أمريكية في ريف الحسكة، لهجوم صاروخي يوم الثلاثاء الفائت.

وقالت المتحدثة باسم “البنتاغون”، جيسيكا ماكنولتي، في حديثها لوكالة “تاس” الروسية، الأربعاء، إن قاعدة خراب الجير الأمريكية في الحسكة، لم تتعرض لأي هجوم خلال الساعات الماضية، وفق أحدث التقارير التي اطلعت عليها وزارة الدفاع في واشنطن.

وذكرت أنه “ليس لدى وزارة الدفاع الأمريكية معلومات عملياتية بأن قاعدة خراب الجير تعرضت لهجوم صاروخي يوم الثلاثاء”، مشيرةً إلى أن بلادها اطلعت على التقارير الصحفية التي تتحدث عن ذلك، دون وجود معلومات تؤكد ذلك.
وكانت قالت وكالة أنباء النظام “سانا”، إن قاعدة أمريكية في الحسكة شمالي شرقي البلاد، تعرضت الثلاثاء لقصف بـ 5 قذائف صاروخية.

ونقلت الوكالة عن مصادر محلية، أن 5 صواريخ استهدفت مطار “خراب جيز”، الذي تتخذه القوات الأمريكية مقرا لها في منطقة “تل كوجر” بريف الحسكة.

وأفادت بأنه فور استهداف القاعدة شهدت المنطقة تحليقا مكثفا لطائرات مروحية وحربية تابعة للقوات الأمريكية.

ولم تكشف وكالة النظام تفاصيل بشأن خسائر بشرية ولا أضرار مادية، ولم تصدر على الفور إفادة رسمية من الجانب الأمريكي.

يذكر أن هجمات صاروخية استهدفت، خلال الشهرين الماضيين، قواعد أمريكية، في حقلي العمر النفطي وكونيكو للغاز بالريف الشرقي لدير الزور وخراب الجير بريف الحسكة.

زر الذهاب إلى الأعلى