تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

“البنيان المرصوص” تعلن عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد في درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص في مدينة درعا، صباح اليوم الأحد عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والميليشيات الطائفية المواليه له، الذين قتلوا يوم أمس السبت في معارك مع الجيش السوري الخر داخل مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وأشارت “البنيان المرصوص” إلى أن ستة عناصر من قوات الأسد والميليشيات المساندة له بينهم ضابط برتبة “ملازم” قد قتلوا يوم أمس، إثر محاولة قوات الأسد اقتحام مخيم درعا وهم: ” الملازم: علي المحمد، باسل عبدالله، وسيم الطبل، رمضان خليل، عصام ابراهيم، محمد الوني”، وتزامنت المحاولة مع قصف مدفعي وجوي مكثف من قبل قوات الأسد، في المقابل تصدى الجيش السوري الحر لهجوم قوات الأسد وكبده خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي سياق منفصل، ألقى الطيران المروحي التابع لقوات الأسد اليوم الأحد أكثر من 18 برميلاً متفجراً على أحياء مدينة درعا، منذ الصباح الباكر، تزامن القصف مع قصف أحياء مدينة درعا بصواريخ “أرض- ارض” من طراز فيل، ما تسبب بدمار واسع أصاب الأماكن المستهدفة.

الجدير في الذكر أن مدينة درعا تتعرض لهجمات شبه يوميه من قبل قوات الأسد، يرافقها قصف مدفعي وجوي مكثف من قبل الطيران الحربي التابع لها، سعياً منها للتقدم على مناطق الجيش السوري الحر في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى