تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

“البنيان المرصوص” تعلن عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد في درعا

أعلنت غرفة عمليات البنيان المرصوص في مدينة درعا، صباح اليوم الأحد عن قائمة جديدة لقتلى قوات الأسد والميليشيات الطائفية المواليه له، الذين قتلوا يوم أمس السبت في معارك مع الجيش السوري الخر داخل مدينة درعا، جنوبي سوريا.

وأشارت “البنيان المرصوص” إلى أن ستة عناصر من قوات الأسد والميليشيات المساندة له بينهم ضابط برتبة “ملازم” قد قتلوا يوم أمس، إثر محاولة قوات الأسد اقتحام مخيم درعا وهم: ” الملازم: علي المحمد، باسل عبدالله، وسيم الطبل، رمضان خليل، عصام ابراهيم، محمد الوني”، وتزامنت المحاولة مع قصف مدفعي وجوي مكثف من قبل قوات الأسد، في المقابل تصدى الجيش السوري الحر لهجوم قوات الأسد وكبده خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

وفي سياق منفصل، ألقى الطيران المروحي التابع لقوات الأسد اليوم الأحد أكثر من 18 برميلاً متفجراً على أحياء مدينة درعا، منذ الصباح الباكر، تزامن القصف مع قصف أحياء مدينة درعا بصواريخ “أرض- ارض” من طراز فيل، ما تسبب بدمار واسع أصاب الأماكن المستهدفة.

الجدير في الذكر أن مدينة درعا تتعرض لهجمات شبه يوميه من قبل قوات الأسد، يرافقها قصف مدفعي وجوي مكثف من قبل الطيران الحربي التابع لها، سعياً منها للتقدم على مناطق الجيش السوري الحر في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى