برشلونة يواجه مشكلات عقب الخروج من دوري الأبطالالعفو الدولية” توثق انتهاكات بحق محتجزين شمال شرق سورياأمريكا وأوروبا تدرسان فرض المزيد من العقوبات ضد إيرانبغالبية ساحقة.. النواب الأمريكي يقرّ مشروع قانون “الكبتاجون 2”“الإدارة الذاتية” تستقبل أول دفعة لاجئين سوريين مرحلين من العراق40 عامًا مضيفًا للحجاج.. وفاة السوري إسماعيل الزعيمالأوقاف السورية تنهي إجراءات تسجيل الحجاج لموسم 2024أمريكا تتوقع هجومًا إسرائيليًا ضد إيران في سورياخمسة مصابين إثر هجوم بمسيّرة انتحارية لقوات النظام غربي حلبإسرائيل تؤكد أن الهجوم الإيراني لن يمر دون ردالسويد تبدأ محاكمة عميد سابق في “الجيش السوري”وفاة لاجئ سوري من إدلب بعد تعرضه للتعذيب في لبنان (صورة)خاص | تحركات جديدة للحرس الثوري الإيراني في دير الزورقبرص تعلق طلبات اللجوء السورية بعد زيادة في عدد المهاجرينماذا حصل في ليلة “المسيرات الإيرانية” ضد إسرائيل

التحالف الدولي وميليشيات “قسد” تقتل تسعة مدنيين بينهم طفلة في مدينة الرقة

استشهد تسعة أشخاص وأصيب آخرون بجروح متفاوتة جرّاء قصف جويّ ومدفعي للتحالف الدولي ولميليشيا قوات “قسد” استهدف مدينة الرقة، فجر اليوم الاربعاء.

وفي التفاصيل، استشهد ستة أشخاص وأصيب عشرة آخرين بجروح، جرّاء قصف الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي بعدّة غارات جويّة “مساكن الادخار” الواقعة وسط المدينة فجر اليوم الأربعاء، كما أسفرت تلك الغارات عن دمار هائل في الأماكن المستهدفة وعدّة مباني مجاورة.

وفي السياق، استشهد ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة بينهم طفلة وأُصيب عدّة أشخاص بجروح بعضهم بحالات حرجة، إثر قصف مدفعي لميلشيا قوات “قسد” فجر اليوم، استهدف منازل المدنيين في تجمع للأحياء السكنية قرب مسجد “الإمام النووي” وسط مدينة الرقة، شمالي البلاد.

من جانبه، اندلعت اشتباكات عنيفة على الجبهات الشرقية والغربية للمدينة بين ميليشيا قسد من جهة وتنظيم “الدولة” من جهة أخرى بالتزامن مع انفجارات عنيفة هزت المدينة، دون معرفة سبب تلك الانفجارات.

يذكر أن قوات التحالف الدولي وميليشيات “قسد” قد ارتكبوا العديد من المجازر بحق المدنيين المقيمين في مدينة الرقة بحجّة السيطرة الكاملة على مدينة الرقة وطرد عناصر التنظيم منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى