مليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزميرصحة النظام تعلن تسجيل 15 إصابة بمرض “الكوليرا”تركيا.. الحكم بالسجن لمدة 26 عاماً ونصف على قاتل الشاب السوري “محمد اليافي”السلطات اللبنانية تعتقل طبيباً سورياً بتهمة العمل لصالح “الموساد” الإسرائيلي

التحالف الدولي وميليشيات “قسد” تقتل تسعة مدنيين بينهم طفلة في مدينة الرقة

استشهد تسعة أشخاص وأصيب آخرون بجروح متفاوتة جرّاء قصف جويّ ومدفعي للتحالف الدولي ولميليشيا قوات “قسد” استهدف مدينة الرقة، فجر اليوم الاربعاء.

وفي التفاصيل، استشهد ستة أشخاص وأصيب عشرة آخرين بجروح، جرّاء قصف الطيران الحربي التابع للتحالف الدولي بعدّة غارات جويّة “مساكن الادخار” الواقعة وسط المدينة فجر اليوم الأربعاء، كما أسفرت تلك الغارات عن دمار هائل في الأماكن المستهدفة وعدّة مباني مجاورة.

وفي السياق، استشهد ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة بينهم طفلة وأُصيب عدّة أشخاص بجروح بعضهم بحالات حرجة، إثر قصف مدفعي لميلشيا قوات “قسد” فجر اليوم، استهدف منازل المدنيين في تجمع للأحياء السكنية قرب مسجد “الإمام النووي” وسط مدينة الرقة، شمالي البلاد.

من جانبه، اندلعت اشتباكات عنيفة على الجبهات الشرقية والغربية للمدينة بين ميليشيا قسد من جهة وتنظيم “الدولة” من جهة أخرى بالتزامن مع انفجارات عنيفة هزت المدينة، دون معرفة سبب تلك الانفجارات.

يذكر أن قوات التحالف الدولي وميليشيات “قسد” قد ارتكبوا العديد من المجازر بحق المدنيين المقيمين في مدينة الرقة بحجّة السيطرة الكاملة على مدينة الرقة وطرد عناصر التنظيم منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى