تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

التحالف الدولي يرتكب مجزرة جديدة في الرقة

ارتكبت طائرات التحالف الدولي فجر اليوم الإثنين مجزرة جديدة بحق المحاصرين في مدينة الرقة، بعد استهدافها للأحياء السكنية بعدة غارات جوية، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

وأفادت شبكة “الرقة تذبح بصمت” بأن غارات التحالف على مدينة الرقة تسببت بسقوط 10 شهداء بينهم 7 من عائلة واحدة، إضافة إلى وقوع عشرات الإصابات في صفوف المدنيين.

من جهة ثانية، شن تنظيم الدولة هجوماً معاكساً على تجمعات “قسد” قرب باب بغداد شرق مركز مدينة الرقة، وتمكن من السيطرة على عدة مواقع وقتل وجرح عناصر من الوحدات الكردية.

وكانت “قسد” أطلقت في السابع من حزيران الماضي، معركة الاستيلاء على مدينة الرقة، بحجة طرد تنظيم “الدولة”، في إطار حملة عسكرية أطلقت عليها “غضب الفرات”.

يشار إلى أن الأمم المتحدة، قد اتهمت ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” بارتكاب انتهاكات وإساءات في المناطق التي استولت عليها في الرقة، مثل مدينة الطبقة، بما في ذلك أعمال نهب واختطاف واحتجاز تعسفي، وتجنيد الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى