خاص: وصول وفد إيراني إلى محطة الزارة الحرارية جنوبي حماةميليشيا فاطميون الأفغانية تُنشئ 3 نقاط عسكرية شرقي حلب (خاص)ميليشيات الحرس الثوري الإيراني تُجري تدريبات عسكرية في مطار حماة العسكري (خاص)هاني شاهين: والله العظيم عايشين على الزعتر والزيت والفواكه ما بعرفها من سنةسياسات إيرانية تنتهك الديمغرافيا في حلبتركيا تعرب عن ارتياحها لقرار إشراك إيران في تطبيع العلاقات بين أنقرة ودمشقالعثور على جثة طفلة سورية في غازي عنتابمليشيات حزب الله تجري تدريبات عسكرية لعناصرها جنوبي ديرالزورأمريكا: نرفض أي عملية عسكرية تركية شمال سوريا

التحالف الدولي يرتكب مجزرة جديدة في الرقة

ارتكبت طائرات التحالف الدولي فجر اليوم الإثنين مجزرة جديدة بحق المحاصرين في مدينة الرقة، بعد استهدافها للأحياء السكنية بعدة غارات جوية، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

وأفادت شبكة “الرقة تذبح بصمت” بأن غارات التحالف على مدينة الرقة تسببت بسقوط 10 شهداء بينهم 7 من عائلة واحدة، إضافة إلى وقوع عشرات الإصابات في صفوف المدنيين.

من جهة ثانية، شن تنظيم الدولة هجوماً معاكساً على تجمعات “قسد” قرب باب بغداد شرق مركز مدينة الرقة، وتمكن من السيطرة على عدة مواقع وقتل وجرح عناصر من الوحدات الكردية.

وكانت “قسد” أطلقت في السابع من حزيران الماضي، معركة الاستيلاء على مدينة الرقة، بحجة طرد تنظيم “الدولة”، في إطار حملة عسكرية أطلقت عليها “غضب الفرات”.

يشار إلى أن الأمم المتحدة، قد اتهمت ميليشيات “قوات سوريا الديمقراطية” بارتكاب انتهاكات وإساءات في المناطق التي استولت عليها في الرقة، مثل مدينة الطبقة، بما في ذلك أعمال نهب واختطاف واحتجاز تعسفي، وتجنيد الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى