مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

التحالف الدولي يقصف الأسد بالبادية السورية

شنت طائرات التحالف الدولي، اليوم الخميس، غارات جوية استهدفت مواقع لقوات الأسد وميليشيات إيرانية غرب منطقة التنف في البادية السورية الحدودية مع العراق ، ما أدى لتدمير عدة آليات.

بحسب مصدر لموقع الأورينت فإن طائرات التحالف الدولي استهدفت رتلاً عسكرياً لقوات الأسد وميليشيات إيران في منطقة “الشحمي” على طريق دمشق- بغداد الدولي، التي تبعد نحو 85 كلم من معبر التنف الحدودي.

وقد أصابت الغارات دبابات وعربات عسكرية لميليشيات إيران قادمة من منطقة “السبع بيار” المجاورة في البادية السورية، كانت متجهة نحو معبر “التنف” الحدودي، الذي تتخذه قوات التحالف الدولي، كقاعدة عسكرية له
ويعد هذا الإستهداف هو الثاني من نوعه فقد استهدف التحالف الدولي قوات الأسد بجبل ثردة بمحيط مطار دير الزور، في الشهر التاسع من العام الماضي، وقد اسفر القصف عن مقتل 63 عنصراً لقوات الأسد.

وتشهد منطقة البادية السورية اشتباكات بين قوات الأسد، حيث تحاول قوات الأسد التقدم باتجاه طريق “دمشق – بغداد” انطلاقا من محيط منطقة السبع بيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى