في اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. على المجتمع الدولي التحرك عاجلاً لحماية الأطفال في سوريافي اليوم الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفالنا والحرباليومِ الدولي لضحايا العدوان من الأطفال الأبرياء.. أطفال الشمال السوري ودور المساحات الصديقة بالطفلمقتل ثلاثة شبان في إدلب (صور)عراقية تقتـل ضرتها السورية في بغدادالديمقراطية أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريرحيل مؤلف موسيقى “افتح يا سمسم” حسين نازكمتحدث باسم الخارجية الاميركية: لا يمكن عودة النازحين السوريين بسبب الظروف غير المناسبة وقبل الحل السياسيدور التعليم في بناء مجتمع ديمقراطيالديمقراطية.. أهميتها وآليات تعزيزها وتحقيقها في المجتمع السوريوفاة شابة إثر تعرضها لـ”سحر نجـس” في ريف دمشقالعثور على هيكل عظمي لشخص مات قبل 7 آلاف عامهل يلتقي “الأسد” و”نتنياهو” في مؤتمر المناخ؟الائتلاف الوطني يُشيد بالموقف الفرنسي الداعي لمحاكمة الأسد

التحالف الدولي يقصف الأسد بالبادية السورية

شنت طائرات التحالف الدولي، اليوم الخميس، غارات جوية استهدفت مواقع لقوات الأسد وميليشيات إيرانية غرب منطقة التنف في البادية السورية الحدودية مع العراق ، ما أدى لتدمير عدة آليات.

بحسب مصدر لموقع الأورينت فإن طائرات التحالف الدولي استهدفت رتلاً عسكرياً لقوات الأسد وميليشيات إيران في منطقة “الشحمي” على طريق دمشق- بغداد الدولي، التي تبعد نحو 85 كلم من معبر التنف الحدودي.

وقد أصابت الغارات دبابات وعربات عسكرية لميليشيات إيران قادمة من منطقة “السبع بيار” المجاورة في البادية السورية، كانت متجهة نحو معبر “التنف” الحدودي، الذي تتخذه قوات التحالف الدولي، كقاعدة عسكرية له
ويعد هذا الإستهداف هو الثاني من نوعه فقد استهدف التحالف الدولي قوات الأسد بجبل ثردة بمحيط مطار دير الزور، في الشهر التاسع من العام الماضي، وقد اسفر القصف عن مقتل 63 عنصراً لقوات الأسد.

وتشهد منطقة البادية السورية اشتباكات بين قوات الأسد، حيث تحاول قوات الأسد التقدم باتجاه طريق “دمشق – بغداد” انطلاقا من محيط منطقة السبع بيار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى