تفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائري

التوصل لاتفاق خروج الثوار من حي الوعر بحمص

توصل الثوار وقوات الأسد اليوم الاثنين لاتفاق خروج الثوار من حي الوعر المحاصر الخاضع لسيطرة الثوار بمدينة حمص وسط سوريا والتي يسيطر عليها نظام الأسد وميليشيا الدفاع الوطني.

وأشارت وسائل إعلام محلية في حي الوعر أن الاتفاق على خروج الثوار وعائلاتهم إضافة للمدنيين الذين يودون الخروج من الحي في الأسابيع المقبلة، وجاء الاتفاق بين لجنة أهالي حي الوعر وممثلين امنيين من نظام الأسد وممثلين روس.

وبحسب مركز حمص الإعلامي فإن المقاتلين سيتوجهون إما ريف حمص الشمالي او ريف ادلب او جرابلس على الحدود السورية التركية المحررة حديثا من تنظيم الدولة في عملية درع الفرات

ويعتبر حي الوعر اخر معاقل الجيش السوري الحر في مدينة حمص وبذلك تكون المدينة بشكل كامل تحت سيطرة نظام الأسد والميليشيات الموالية فور تنفيذ الاتفاق.

ويرنح حي الوعر تحت الحصار منذ عدة سنوات من قبل قوات الأسد ويعيش فيه قرابة ال 40 الف مدني واكثر من 2000 مقاتل من قوات الجيش السوري الحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى