مخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلبهدوء وحظر تجول في جرابلس بعد اشتباكات إثر خلاف عشائريالنظام السوري يتجاهل وفاة محمد فارس.. تعازٍ أمريكية- ألمانيةسوريون يشيّعون محمد فارس إلى مثواه الأخير بريف حلبتنظيم “الدولة” يتبنى استهداف عناصر “لواء القدس” في حمصجعجع: 40% من السوريين في لبنان “لاجئون غير شرعيين”فجر الجمعة… قصف إسرائيلي يطال مواقع النظام

الثوار يأسرون الرائد “علي حلوة” قائد الطائرة التي تم إسقاطها في البادية السورية

تمكنت غرفة عمليات “الأرض لنا” من إلقاء القبض على الطيار الرائد “علي حلوة” الذي تمكنت من إسقاط طائرته في البادية السورية اليوم الثلاثاء، حيث كان الطيار يشن غارات جوية على محاور الاشتباك في منطقة وادي محمود بريف السويداء الشرقي.

ونشرت غرفة العمليات صورا تظهر حطام الطائرة التي تم إسقاطها والمظلة التي هبط بها الطيار في المناطق المحررة، كما وتداول ناشطون صورا للطيار الذي تم أسره وهو محمول على اليدين بسبب الرضوض التي أصابته نتيجة السقوط.

وكانت مصادر إعلامية في غرفة عمليات “الأرض لنا” ذكرت أن الثوار استهدفوا الطائرة بمضادات 23، وتمكنوا من إصابتها ورصد اشتعال النيران فيها، خلال تنفيذها غارات على أطراف مخيم الرويشد في البادية.

وتشهد المنطقة معارك عنيفة بين قوات الأسد والميليشيات التي تقدمت في المنطقة بدعم جوي مكثف، وسط تصدي كبير لفصائل الجيش الحر على محاور عدة من البادية السورية منها محروثة والفكة بعمق البادية وفي ريف السويداء الشرقي عبر محور سد الزلف ومحيطها، والتي تقدمت إليها قوات الأسد بدعم جوي كبير.

وكان الثوار قد تمكنوا يوم أمس من تدمير دبابة وعربة “بي إم بي” وسيارة ذخيرة وقتلوا عدد من عناصر الميليشيات الشيعية في محور وادي محمود بريف السويداء الشرقي قرب الحدود السورية الأردنية، ضمن معركة “الأرض لنا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى