النص المفقود من خطاب الساسة الأتراك في القضية السوريةتفاقم أزمة تهريب وتعاطي المخدرات في الشمال السوري.. من المسؤول؟منظمة ((الرواد)) تهدد وكالة ثقةمدير أحد أقسام منظمة الرواد ( الددم ) يصف الشاعر محمد قاسم بالتافه !“منظمة الروّاد” تطرد رمزاً من رموز الثورة السورية بسبب المرض: إليكم قصة الشاعر “محمد محمود قاسم”التعافي الاقتصادي المبكر بين غموض الرهانات السياسية وحمولات التمكين الاقتصاديمخيم الهول: نساء عائدات للحياةمصير الرئيس الإيراني مجهول بعد تعرض مروحيته لحادث.. ما التفاصيل؟هطولات مطرية تضر بالكمون والمحاصيل الصيفية شمالي سورياالعثور على عائلة سورية مقتولة داخل منزلها في تركياوفاة شابين سوريين غرقًا في لبنانرئيس مجلس فرع نقابة المحامين الاحرار بحلب يتوجه إلى بروكسل محملاً بقضايا الثورة السورية”الفصائل المعارضة ” تستولي على دبابة للنظام غربي حلب

الثوار يبدأون معركة في العاصمة دمشق

أعلنت فصائل الثوار اليوم الأحد في دمشق بدأ معركة جديدة ضد نظام الأسد والميليشيات الشيعية الموالية له، في حي جوبر شرق العاصمة السورية دمشق، وذلك باتجاه حي القابون.

وبحسب مصادر محلية فإن الثوار تمكنوا من تحرير كراجات العباسيين كما حققوا تقدما على محور شركة الكهرباء وكبدوا قوات الأسد خسائر بشرية ومادية، فيما لا يزال العمل مستمر حتى اللحظة.

و أشارت المصادر أن الهجوم بدأ فجرا بعد ان قام الثوار بتفجير سيارتين مفخختين ، في الخطوط الأمامية لقوات الحرس الجمهوري التابعة لنظام الأسد على جبهة جوبر ، وتلا الانفجار هجوماً على عدة محاور.

وجرت الاشتباكات بكافة الأسلحة بين قوات الثوار المقتحمة وقوات الأسد والميليشيات الشيعية الموالية للقوات والخاضعة لإمرة إيران أسفرت عن تقدم للثوار وخسائر بشرية ومادية للأسد والميليشيات الموالية له، في حين شن الأخير غارات عنيفة على نقاط الثوار بجوبر

وقد أدى الهجوم الأخير للثوار إلى تخبط كبير في صفوف نظام الأسد وقواته نتيجة قرب المعارك من ساحة العباسيين الاستراتيجية ولاقتراب الثوار من الوصول لحي القابون المحاصر بعد التقدم في محور شركة الكرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى