تضم “طائرات مسيرة”.. وصول شحنة أسلحة إيرانية إلى مطار النيرب شرقي حلب (خاص)التحركات الإيرانية في سوريا خلال شهر أيلول (تقرير)تاريخ التدخل الإيراني في سوريامليشيات إيران تُنشى غرفة عمليات عسكرية جديدة جنوبي حمص (خاص)مليشيات “الحرس الثوري” الإيراني تًرسل 5 شاحنات عسكرية من دمشق إلى حمص تخوفاً من غارات إسرائيلمليشيات إيران تعقد اجتماعاً في جبل عزان جنوبي حلب لبحث تداعيات القصف الإسرائيلي (خاص)الانتهاكات الإيرانية في سورية تستمروفاة معتقل في سجون الأسد بعد اعتقال دام 24 عاماًمليشيات “حزب الله” اللبناني تُزيل معالمها من مدينة القصير غربي حمص.. ووفد أممي يعتزم دخول المدينة (خاص)أبرزها..صندوق اقتصادي ومجلس عسكري واحد.. اتفاق جديد يجمع بين فيالق الجيش الوطني السوري شمال حلب (خاص)مليشيات “درع العشائر” الموالية لإيران تقيم معسكراً تدريبياً جديداً شرقي حلب (خاص)سوريون يتبرعون بالدم في الدوحة لدعم مونديال قطر 2022 (صور)مليشيات إيران تُعزز مطار الجراح العسكري شرقي حلب بطائرات مسيرة (خاص)جرائم المليشيات الإيرانية في سورية.. التطهير الطائفي أبرزهاتركيا.. طفل سوري يُنقذ عائلته في منطقة أرطغرل بولاية إزمير

الثوار يتصدون لاربعة محاولات لقوات الاسد اقتحام قرية الزلاقيات

صرح الملازم اياد ابو المجد المتحدث العسكري باسم جيش النصر لوكالة ثقة عن آخر مجريات معارك في قرية الزلاقيات اليوم وأمس.

وقال الملازم أبو إياد: “اليوم وبعد ثلاث محاولات فاشلة يوم أمس ومحاولة اليوم باحتلال قوات الأسد والميليشيات الإيرانية قرية الزلاقيات وكبدناهم خسائر فادحة وتمكنا من تثبيت قواتنا في القرية”.

وأضاف الملازم: “أمس سمحنا لهم بالدخول لبعض النقاط في الزلاقيات وفق خطة محكمة وضعها ضباط في غرفة عمليات ريف حماة وأوقعناهم في كمين محكم وأرديناهم بين قتيل وجريح”.

وتابع الملازم “اليوم شهدت الزلاقيات واللطامنة قصف عنيف جدا بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية رغم دخول اتفاق خفض التصعيد ولم تلتزم قوات الأسد به مطلقا”.

وأشار الملازم أبو إياد “ومع هذا القصف تمكنت قوات الأسد من السيطرة على نقاط متقدمة في القرية إلا أننا قمنا بتجميع قواتنا واستعادة زمام الأمور وشن هجوم معاكس استعدنا على إثره كافة النقاط وتدمير دبابة وبي ام بي واغتنمنا دبابة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى